PDA

View Full Version : طرق وانواع التحليل

مصراوى
06-22-2015, 22:59
:rules:
ثلاثة طرق لتحليل السوق
لكنى نبدأ دعنا نأخذ ننظر الى الـثلاثة طرق من اجل تحليل وتطوير افكارك فى التداول, ويوجد ثلاثة طرق رئيسية لتحليل السوق
1- التحليل الفنى
2- التحليل المالى (الاساسى)
3- التحليل النفسى
كثيرا ما يحتار المتداولون اى نوع من انواع التحليل يستخدمون, لكن صدقا تحتاج لتتعلم الثلاثة طرق
ن الموضوع شبيه بالوقوف على كرسى له ثلاث ارجل, إذا كان احد الثلاث رجول ضعيفة فإنه حتما سيسقط بك و تسقع كذلك الامر بالنسبة للتداول إن كان تحليك فى احدى الثلاث انواع ضعيف او تجاهلت احد الثلاث فروع فهذه طريقة جيدة للخسارة بكل سهولة

ودائما هناك نقاش وجدال عن أي تحليل منهم الأفضل !!
لكي تعرف الجواب ، تحتاج لمعرفة على الأقل القليل منهم.&&&7&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تذكر أن النجاح يحتاج إلى تفكير وجهد ، لذلك يجب أن تتعلم كل أنواع تحليل السوق ولا تهمل شيئا ..

YMTMAX
08-21-2015, 23:21
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

mohsiin
08-24-2015, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المهم حول اتواع التحليل و احسن متداول هو من يجمع بين هذه التحليلات كلها و
بالتوفيق للجميع

harimeche
08-24-2015, 14:32
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أهلا أخــــي مصراوي على تقديمك لطرق وانواع

التحـــاليل وانا من محبي الفني

YMTMAX2
02-23-2016, 20:44
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

azizjab
02-25-2016, 13:56
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
موضوع مكرر
لا اعمل متى يننتهي من هذه المشلكة
بالتوفيق عموما لمن قراه اول مرة ولصاحب الموضوع الاصلي

أم مهيرة
03-22-2016, 01:41
في رايي ان الافضل ان يكون تحليلك الخاص دامجاً للتحليل الفني والاساسي مع مراعاة مدى نفسية المتداولين بالسوق
والتركيز قبل القيام باي خطوة كانت بسيطة او صعبة بالسوق

snnaky
02-12-2017, 00:41
ايوة هو حضرتك اتكلمت عن انواع التحليل لكن اية الفايدة ماانت مشرحتش اى نوع منهم يعنى انا كنت افضل انك تتكلم عن نوع واحد افضل من انك تقولى ان فى مثلا 5 انواع عارف انت عملت زى مين زى اللى راح للدكتور قالة فى 5 انواع للعلاج من حالتك لكن للأسف مكتبلوش ولا نوع منهم واللى عاوز اقولة اية اللى استفدناة من موضوعك ولا حاجة

bebars zolfakar
02-12-2017, 08:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
التحليل الفنى لتحليل الشارت والاتجاهات ةالاساسى لتحليل الاخبار الاقتصادية الهامة والمؤثرة على التداول
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم