PDA

View Full Version : الاستسلام بسهولة

hicham9000
06-23-2015, 01:23
الاستسلام بسهولة

من الممكن الا تكون صفقاتك لهذا اليوم ناجحة لكن يجب الا تكون سببا للانهزام والانسحاب نهائيا , يجب أن يكون ضمن خطة عملك ميزانية يومية لأعلى خسارة يمكن أن تتحملها وحتى إذا وصلت لها مرة أو مرتين عن طريق صفقات خاسرة فهذا أمر طبيعي ومتوقع .

wac05
06-26-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

4Pro4x
06-26-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل بالفعل يجب الا نكون انهزاميين مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

rachedcom
06-26-2015, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم ...

alihar316
06-28-2015, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الاستسلام بسهولة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

YMTMAX
07-29-2015, 03:07
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

محمد السيد
07-29-2015, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

الصعلوك
07-29-2015, 10:12
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

Wassa04
07-29-2015, 10:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الفوركس هو الصبر على
الخسارة و اذا لم تستطع ذلك فهذا ليس مجالك

amrsalem
07-31-2015, 20:21
لا اعتقد انه من الافضل الاعتماد على المؤشرات فى دخول السوق
والتداول على هذا الاساس لان فى أوقات كثيرة تكون تلك المؤشرات خاطئة ولكنى اخذ با لمؤشرات
كوسيلة مساعدة للتحليل الفنى والاستيراتيجية التى اعمل بها فى التداول واتمنى التوفيق للجميع

one12
12-20-2019, 17:59
يحدث الاستسلام عندما يبيع المستثمرون مراكز الأسهم في أسرع وقت ممكن لتجنب فقدان أكثر مما فقد بالفعل في الأسهم التي تنخفض في السعر. إنه سيناريو حيث يتخلى المستثمرون عن ورقة مالية معينة عن أي مكاسب سابقة في الاستثمار عن طريق بيع مركزهم في السوق بسبب انخفاض أرباح الاستثمار. يمكن أن يحدث هذا الاستسلام في أي وقت ، ولكنه يحدث في الغالب أثناء التداول بأحجام كبيرة وانخفاض متزامن أو هبوط مطرد في أسعار الأسهم والأوراق المالية الأخرى. كلمة الاستسلام مشتقة من الجيش الذي يعني الاستسلام ، وهذا يعني أن المستثمرين على استعداد للتخلي عن موقفهم في الاستثمار بسبب ظروف غير مواتية ، وبالتالي حاول مرة أخرى إذا لزم الأمر. هذا الموقف هو معظم الوقت في عجلة من امرنا ،