PDA

View Full Version : الاعتماد على البرامج الإرشادية

hicham9000
06-23-2015, 01:26
هناك الكثير من الشركات التي تعطيك برامجها إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء من دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات , هذه الشركات في الغالب غير صادقة وإنما تبيعك خدمة مثل خدمة الصندوق الأسود وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية لكن عليك أن تفكر بالموضوع من هذه الطريقة : لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب¯ 5000 دولار مثلا ? مستحيل طبعا .

YMTMAX
08-21-2015, 22:32
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

mohsiin
08-24-2015, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول الاعتماد على البرامج الارشادية و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق

asamouad
08-24-2015, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيك اخي هشام على نصائحك القيمة والتنبيه حول البرامج الارشادية

harimeche
08-24-2015, 17:29
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكرااا لك أخــي هشـــام على النصيحة

وانا من محبي الإعتمــــــاد على النفس

لأنهـــا هي الأسلم

مع التحية أكيد

bahoma310
08-28-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعطيت مثالا رائعا و لا طالما كنت اعرف هده الحقيقة
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء المثابرين

حسنى صادق
08-29-2015, 00:12
اعتقد ان العديد من المواقع التى تعطى نصائح و ارشادات هى عادة لا تصدق و ان صدقت فهى بمحض الصدفة و لابد من ان نتقع المزيد من التفاوت فىالاراء

snnaky
03-12-2016, 21:38
اولا انا لى رأى وهو انة لايجوز ان تطلق الحكم عاما على كل من يعطى الاشارات انة غير صادق ولكن هو يعطيك ما يستخدمة من ادوات وهذة الأدوات تصيب وتخطيء ولكن العبرة بمدى نجاح هذة التوصيات بنسبة تتجاوز ال70 الى 80 % امر مرضى انما اطلاق الحكم عام غلط هذا من ناحية اما من ناحية انى انا اشخصيا رؤيتى اية انا بصراحة لبا اعتمد ابدا على اى توصيات عشان اتنا بحب اشتغل بنفسى عشان دة كيف ومزاج عندى

sleh bouabid
03-12-2016, 21:40
السلام عليكم اخي اني عراقي ساكن بتركيا باقامه عن طريق اليوان في حاله رفضي من اليوان
هل استطيع ان اغلق ملفي باليوان واقوم بشراءعقار واخذ اقامه عليه والاستقرار بتركيا بشكل قانوني دون الرجوع للعراق انا اسف على
الاطاله بس ماعندي غيركم بعد الله سبحانه وتعالى تحياتي وتقديري الكم

ابو تريكة
04-29-2016, 17:52
مساء الخير ،
تحية خاصة إلى جميع أعضاء المنتدى
موضوع مميز ورائع اخي حول
الاعتماد على البرامج الإرشادية
مجهود مشكور نتمنى لك التوفيق وكذلك للجميع
تقبلوا مروري