PDA

View Full Version : التفاؤل ازاء محادثات اليونان ينال من الطلب على الذهب

dalimetre
06-23-2015, 14:42
واصل الذهب يوم الثلاثاء موجة الهبوط التي شهدها مساء الاثنين مع تبدد اغراء المعدن الأصفر كملاذ آمن مع تنامي الآمال بتوصل اليونان لاتفاق مع مقرضيها وتجنبها التخلف عن سداد ديون إلى جانب صعود أسواق الأسهم.
واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1185.50 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0656 بتوقيت جرينتش بعد أن خسر 1.3 في المئة يوم الاثنين.
وارتفعت الأسهم الآسيوية والمعاملات الآجلة على الأسهم الأمريكية بفضل آمال التوصل لاتفاق بشأن حزمة مساعدات لليونان.
ولقي الذهب -الذي يعتبر عادة استثمارا جيدا في الأوقات المضطربة- دعما محدودا في الأيام الأخيرة في ظل الصعوبات التي واجهت اتفاق اليونان مع مقرضيها الدوليين لتجنب تعثرها في سداد ديون وخروجها من منطقة اليورو.

aliemad
06-23-2015, 15:22
مشكور يا اخي العزيز على الموضوع الرائع الذي يخصص التفائل من المحادثات اليونانيه و جزاك الله كل خير يا اخي و لك كل الاحترام و تقبل مروري

mhamdy22
06-23-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التفاؤل ازاء محادثات اليونان ينال من الطلب على الذهب ...واتمني الافادة للجميع وجزاكم الله خيرا

adnan1969
06-23-2015, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الازمه اليونانينه واسعار الذهب تقبل مروري

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الازمه اليونانينه واسعار الذهب تقبل مروري

eslamtotti
06-25-2015, 02:49
بسم الله طرحك لموضوع التقاؤل ازاء محادثات اليونان ينال من الطلب على الذهب رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه

YMTMAX2
01-30-2016, 04:30
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

kazo2015
02-08-2016, 11:41
مشكور على التحليل المفيد لـــ التفاؤل ازاء محادثات اليونان ينال من الطلب على الذهب واصل الذهب يوم الثلاثاء موجة الهبوط التي شهدها مساء الاثنين هذه التحليلات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لكن يجب التركيز ثم التركيز على كيفية قراءة هذه التحليلات
بالتوفيق.

islamhd
02-08-2016, 13:38
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

AhmedAdel8
02-27-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي