PDA

View Full Version : المركزي الأوروبي يرفع تمويل الطوارئ للمرة الرابعة واليونان تقدم خطة جدية

dalimetre
06-23-2015, 14:43
بقي يوم حاسم امام اليونان والاتحاد الاوروبي لتقرير المصير المشترك بينهم، وعلى هذا الاساس قام البنك المركزي الاوروبي للمرة الرابع على التوالي خلال اقل من سبعة ايام بالموافقة على رفع تمويل الطوارئ الذي سيمنح للبنوك اليونانية بحسب ما نشرت اليوم وكالة فرانس برس الفرنسية عن مصدر في احدى المصارف اليونانية، ويأتي هذا القرار الأوروبي جراء الاستمرار بسحب كميات ضخمة من الودائع في البنوك اليونانية من قبل المدخرين المحللين، مع هذا تبدي الأسواق على الصعيد العالمي تفاؤلا يشير الى ان الحل قريب.

كذلك كشفت اليونان عن خطتها لتفادي الإفلاس وتفادي خروجها من مجموعة اليورو من خلال سلسة اصلاحات جديدة تتضمن، إلغاء آليات التقاعد المبكر بشكل تدريجي خلال الاعوام 2016 حتى عام 2025 بإستثناء اصحاب المهن الشاقة والأمهات ذوي الإعاقات، كذلك سترفع السلطات اليونانية بعض الضرائب رغم طلب الأوروبي على الكثير من القطاعات وابرزها فرض ضريبة بنسبة 8% على اصحاب الأجور التي تتعدى 500 يورو في الشهر.

mhamdy22
06-23-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك المركزي الأوروبي يرفع تمويل الطوارئ للمرة الرابعة واليونان تقدم خطة جدية
...واتمني الافادة للجميع.

aliemad
06-23-2015, 15:20
مشكور جزيل الشكر يا اخي الفاضل على الموضوع الرائع الذي يخص البنك المركزي الاوربي لان هذا البنك من اهم البنوك و يجب دراسة قراراته دراسه مفصله و لك كل الاحترام و التقدير

adnan1969
06-23-2015, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يخص الازمه اليونانيه وننتضر جديد التحاليل تقبل مروري

ramdani
06-23-2015, 21:20
اليونان تراجعت خطوة عن حافة الهاوية وتقدمت بمقترحات ميزانية جديدة الاثنين لقيت ترحيباً من زعماء منطقة اليورو بوصفها أساس الاتفاق محتمل في الأيام المقبلة.

amermazzen
06-24-2015, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الجيد الخاصة بالسلسة المجانية التي لابد من التعلم عليها والاستفادة منها بشكل جيد خاصة في التعلم على الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر في التعلم الجيد بالتوفيق.

ahmed hamada
06-28-2015, 21:58
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات الفنية ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
واتمنى لك التقدم والتوفيق
واتمنى لكل الاعضاء التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وشكرا...

نجوى هادي
06-28-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص المركزي الاوربي تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

YMTMAX2
01-29-2016, 22:12
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

jooebouguezzi
01-29-2016, 22:56
بسم اللله الرحمان الرحيم
اود شكرك اخي الكريم على هذا الموضوع القيمو اود من الاخوان اصحاب الخبرة مساعدتنا نحن المبتدئين حتى نصبح مثلهمppm

le roi
01-30-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
المركزي الأوروبي يرفع تمويل الطوارئ للمرة الرابعة واليونان تقدم خطة جدية
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

LoVer STyLe
05-31-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع المركزي الأوروبي يرفع تمويل الطوارئ للمرة الرابعة واليونان تقدم خطة جدية
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

adoula
05-31-2016, 22:25
تحليل جميل جدا لـــ المركزي الأوروبي يرفع تمويل الطوارئ للمرة الرابعة واليونان تقدم خطة جدية يجب التركيز الجيد في كيفية استعمال هذه التحاليل وكسب الربح المطلوب.
شكر للجميع.

Lwlidanoss
06-07-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
المركزي الأوروبي يرفع تمويل الطوارئ للمرة الرابعة واليونان تقدم خطة جدية
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم