PDA

View Full Version : Usd/chf مشترون المدى المتوسط يكتسبون الزخم

8150017
06-23-2015, 17:20
على الرسم البيانى لفريم 4 ساعات usd/chf ، تحرك مؤشر الماكد macd إلى ما فوق خط الصفر ، مما يدل على اتجاه صاعد.

مؤشر الزخم، الغير ظاهر على الأقل لأكثر من أسبوع، يشير إلى ان كسر السعر الرئيسى يلوح فى الأفق. على الأرجح، متداولو الزخم الذين كانوا ينتظرون هذه الإشارة الفنية ، على الأرجح سيقومون بمحاولة للدفع usd/chf لأعلى.

eslamtotti
06-25-2015, 05:35
بسم الله طرحك لموضوع usd.chf رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه

---------- Post added at 02:35 AM ---------- Previous post was at 02:34 AM ----------

:bravo:بسم الله طرحك لموضوع usd.chf رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه :bravo:

aliemad
06-25-2015, 16:37
شكرا جزيلا يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص الدولار مقابل الفرنك السويسري و ان هذا الزوج من الازواج المهمة و جزاك الله الف خير على تحليله يا اخي و تقبل مروري

dalimetre
06-25-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

adnan1969
06-25-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على طرح هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الدولارامام الكندي تقبل مروري

eslamtotti
06-27-2015, 17:35
بسم الله
طرحك لموضوع مشترون المدى المتوسط يكتسبون الزخم رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

lyes1977
07-22-2015, 14:34
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

mido2015
07-26-2015, 17:00
السلام عليكم تحية طيبة مشكور اخي الكريم الشرح الوافي الخاص بالتحليلات اليومية لأنها مهمة جدا في المتاجرة يجب على التاجر الاستفادة من هذه التحليلات بشكل الجيد والعمل بها من أجل كسب أكبر ربح ممكن.
بالتوفيق للجميع

eslamtotti
07-30-2015, 17:03
بسم الله
طرحك لموضوع مشترون المدى المتوسط يكتسبون الزخم رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

salahusmo94
07-30-2015, 20:58
بينما يعتمد السيناريو الدببي لمجال تداول العملات الدولار فرنك على استقرار سعر الصرف تحت محور الارتكاز 0.9655 مما يرجح حدوث تراجعات في اسعار العملات حتى المستوى 0.9620 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 0.9560 على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار العملات ضغوط بيعية على الدولار الامريكي بالمقابل لضغوط شرائية على اسعار الفرنك السويسري.

Wassa04
07-30-2015, 23:13
السلام غليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

OSAMA AMER
07-31-2015, 01:00
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتـــه
مرحبا اخوانى الكرام اعضاء المنتدى . انصح كل المتداوليتن بالتداول على الدولار شراء لانه ان شاء الله سيقفز قفزة كبيرة جدا فى الايام القليلة القادمة

chihebb
07-31-2015, 01:03
على الرسم البيانى لفريم 4 ساعات aud/nzd ، تحرك مؤشر الماكد macd إلى ما فوق خط الصفر ، مما يدل على اتجاه صاعد.في سوق الفوركس "جميع الحقوق محفوظة. ويبذل كل جهد لتوفير معلومات دقيقة وكاملة. ومع ذلك، مع الآلاف من الوثائق المتاحة،
مؤشر الزخم، الغير ظاهر على الأقل لأكثر من أسبوع، يشير إلى ان كسر السعر الرئيسى يلوح فى الأفق. على الأرجح، متداولو الزخم الذين كانوا ينتظرون هذه الإشارة الفنية ، على الأرجح سيقومون بمحاولة للدفع aud/nzd لأعلى.

auoubharrab2
08-09-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق....................

kazo2028
08-09-2015, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيك اخي الكريم على التحليل الجيد الذي استفدنا منه بشكل جيد حاصة في فهم كيفية تحركات الاسواق لابد من العمل على هذه التحليلات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية اولا قبل المتاجرة الحقيقية.

amer2028
08-12-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله تحليل رائع وممتاز مفيد جدا للتاجر في فهم كييفية تحرك السوق لابد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها من أجل تحقيقي الربح يجب التعلم بشكل جيد أولا خاصة في الحساب التجريبي لأنه بوابة الاحتراف في سوق الفوركس.