PDA

View Full Version : الشراء Long buying

Nizar Afailal
06-23-2015, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

الشراء Long buying
هي عملية شراء لزوج العملات، حيث يتم فيها شراء العملة الأساسية وبيع العملة المقابلة.

YMTMAX2
02-20-2016, 11:46
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

azizjab
02-22-2016, 19:21
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
عموما كلمة long اجمالا يعني الشراء
شكرا لمعلوماتك المفيد دوما
تقبل تحياتي

mouad bassim
02-25-2016, 02:01
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
معلومة مهم لمن يتابع اخبار البلدان الاقتصاجية وتاثيرها على العملة
هذا الخبر عندما يزيد يؤثر من قوة عملة البلاد

fanta
04-30-2016, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

alasfarahmad
04-30-2016, 07:42
مشكور صديقنا الكريم عى هذه المشاركة ويمكن ان يقوم المتداول بشراء الدوﻻر مثلا باليورو او الجنيه او الين اوغيرا. ويكمن ايضا ان يقوم المتداول بشراء هذه العملات بالدوﻻر ايضا. مشكور ونتمنى لك التوفيق.

dali riadh
04-30-2016, 09:08
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات ,,
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

snnaky
06-22-2016, 03:48
بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك
ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة فعلينا ان نحترم قانونهم اضافة الى انك لم تشرح اى شيء ولم تضع اى اضافة لمجرد انك وضعت عنوان فقط