PDA

View Full Version : أنظمة المتاجرة Trading Systems

Nizar Afailal
06-23-2015, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

أنظمة المتاجرة Trading Systems
هي انظمة تقوم على استخدام مجموعة من أدوات التحليل الفني لتحديد إشارات الشراء والبيع وتحديد نقاط الأهداف ووقف الخسارة.

YMTMAX
08-02-2015, 10:16
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

angelos
08-22-2015, 06:51
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

osama147
08-22-2015, 07:08
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
ان انظمة الفوركس من تحديد مناطق البيع والشراء يكون هذا بمثابة النجاح فى عالم الفوركس وعالم تداول العملات اي تاجر
يستطيع ان يحدد مناطق البيع ومناطق الشراء يكون قد احترف الفوركس بستخدام الاداوت وانظمة المتاجرة المختلفة
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

alaa ali
08-22-2015, 10:27
السلام عليكم
الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

atbill
08-22-2015, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

mohsiin
08-24-2015, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المميز حول انظمة المتاجرة و هذا مهم جدا خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس
المنوال

harimeche
08-24-2015, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

أنظمة المتاجرة Trading Systems
هي انظمة تقوم على استخدام مجموعة من أدوات التحليل الفني لتحديد إشارات الشراء والبيع وتحديد نقاط الأهداف ووقف الخسارة.

----------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أضن والله أعلم أن النضـــــــام هو مجموعة

من الإستراتيجيات والتوليفــــات من خلال

المؤشرات

تحيااااتي الكبيرة

bahoma310
08-28-2015, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على المشاركة كانت في المستوى نوعا ما
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء المثابرين

عاشق الفوركس
09-09-2015, 01:00
مشكور اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والعمومات القيمة حول الطرق المختلف للمتاجرة على امل ان يستفيد منها الاعضاء الكرام ان شاء الله تقـبــــل مروروي والله ولي التـــــوفـــيـــق للـــــجـــمــيــع

madmax07
09-11-2015, 19:19
شكرا اخي الفاضل موضوع جميل وشرح مفيد وقراءة جيدة ومختصرة . وانضمة المتاجرة عديدة وكثيرة كالمؤشرات والاستراتيجيات واتمنى ان يستفيد الجميع.

karimndr
09-12-2015, 01:36
موصوع جيد و مفيد و لك كل التقدير شكرا جزيلا اخي الكريم على المجهود
واتنمنى لكم التوفيق

panillla bk
09-12-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موصوع جيد شكرا اخي واتنمنى لكم التوفيق أتمنى أن يستفيد منها الإخوة

ahmed humedat
09-12-2015, 01:56
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة حول معنى المتاجر الالي و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

Hossam Samir
09-12-2015, 02:08
بسم الله والسلام عليكم اخى
بارك الله فيك طبعا معلومات قيمه عن انظمة المتاجره المختلفه احب اشاركك بالقريب فى مثل هذه المشاركات
المفيد واتمنى لك التوفيق وكانمل التميز بالمجال

k73issam
09-12-2015, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع والشرح المميز لانظمة المتاجرة في انتظار جديدك
تقبل مروري

troybradbit1
09-22-2015, 17:52
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن أنظمة المتاجرة Trading Systems
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

محمد السيد
09-22-2015, 19:52
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لأنظمة المتاجرة Trading Systemsـ ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

tareq sleem
11-15-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح انظمة المتاجرة
**وشكرا **والسلام عليكم وحمة الله**

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان من الامور المهمة معرفة
الانظمة المتاجرة **وشكرا**والسلام عليكم**

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن انظمة المتاجرة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

basim
11-15-2015, 21:28
اخي الكريم ان عنوان الموضوع عنوان كبير ومبهر ولكن المضمون قصير وليس فية اية
فائدة تذكر كنا نتمنى ان تقدم لنا نظاما للمتاجرة نستطيع ان نتاجر فيه ونحقق الربح من خلاله
لا ان تفسر الماء بعد الجهد بالماء !!!!!!!!!!!!!!!

snnaky
12-04-2016, 16:22
هو فين الموضوع ياباشا اسمحلى انت كاتب عنوان فقط ولا يرقى لأن يكون موضوع
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

Espoir
12-04-2016, 17:09
السلام عليكم مجهود طيب حبذا لو شرحت فيه اكثر ووسعت فيه كي نستفيد اكثر كان تيبن وتعطي تعاريف وانواع التحاليل مرة اخرى اخرى ان شاء الله بالتوفيق