PDA

View Full Version : أمر الشراء عند الحد (Buy Limit)

Nizar Afailal
06-23-2015, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

أمر الشراء عند الحد (Buy Limit)
هو أمر يوضع للشراء بسعر أقل من السعر الحالي للسوق.

YMTMAX
08-02-2015, 10:10
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

aymansaleh
08-02-2015, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم نزار, امر الشراء عند الحد هو امر معلق ويتم تنفيذه عند هبوط السعر لرقم معين وهو من الاوامر الممتازه التي تفيد في حالة عدم التفرغ للجلوس امام الشاشه لاوقات طويله
تقبل مروري

angelos
08-22-2015, 06:48
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

mohsiin
08-24-2015, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور تاخي الفاضل على شرحك لنا لمعنى مصطلح امر الشراء عند الحد و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

harimeche
08-24-2015, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

أمر الشراء عند الحد (Buy Limit)
هو أمر يوضع للشراء بسعر أقل من السعر الحالي للسوق.

-------------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكراا لك اخـــي على المعلومة القيمة

وهو ضمن الأوامر المعلقة أو مــا تسمى

بالبيندينج أوردر

تحياااااااتي الكبيرة

osama147
08-24-2015, 17:55
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي هل تقصد ام شراء معلق بشكل عام اي عند وصول السعر الى الرقم المعين ان يبدا فى الدخول فى الصفقة
وايضاا ان يبدأ فى جني الارباح الى نقطة معينة بشكل عاام اي يكون محدد الربح والخسارة فى الصفقة بشكل عام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

bahoma310
08-28-2015, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا استطجيع اجابتك لانني لم افهم السؤال معدرة اخي الكريم
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء المثابرين

عاشق الفوركس
09-10-2015, 19:32
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....مشكور على الموضوع وعلى الشرح الذي وافيتنا به امل ان تقدملنا مواضيع اقوى واحسن في المستقبل

Wassa04
09-10-2015, 19:44
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

عاشق الفوركس
09-11-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح امر من اومر المتاتريدر تفضلت ب طرحها للعضاء امل انيستفيد من دالك في اكتساب الخبرة في التدوال ان شاء الله ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء...

khabouss
09-11-2015, 02:04
اخي الكريم شكرا على المعلومة اريد ان اضيف ان هناك اوامر اخرى متل buy stop و buy limite و sell stop و sell limit لكل المبتدئين الجدد
وشكرا

ayda taher
09-11-2015, 09:32
موضوع مفيد للغاية أخي ام الشراء الشراء عند الحد الادنى للسوق مشكور بارك الله فيك اخي تقبل مروري و لمزيد من التميز