PDA

View Full Version : كيفية البقاء في لعبة تداول العملات

سليم الهاشمي
06-24-2015, 15:26
كيفية البقاء في لعبة تداول العملات (http://www.tejaraforex.com/)

هناك العديد من المرات حين نقوم بإتخاذ صفقة تداول ما، و يكون السوق يتحرك لأعلى و أعلى و من ثم يبدأ في التراجع، حيث يخسر ربما 30 سنتاً في يوم واحد، ثم 50 سنتاً في اليوم التالي. في اليوم الثالث يحوم فوق مستوى أمر وقف الخسائر أو حتى يتخطيه، و إذا كنا نشعر أن ذلك الهبوط ليس خطأ من الشركة نفسها، و فقد ندعه يخترق أمر وقف الخسارة أو نقوم بأنهاء الصفقة في النهاية و نقوم بالمضي قدماً.

و لكن هذا يخلق بنا تساؤل "لماذا لم أبيع؟"، و هو تساؤل متكرر، حيث نقوم بالتفكير كثيراً لماذا لم نقم بالبيع عند مستوى 103 في يوم واحد، ثم عند مستوى 102.60، ثم مستوى 102.25، حيث لم نقم بالضغط على الزناد في النهاية حتى مستوى 102.00، و هو ما يثير التساؤل لماذا لم نقم بالبيع في المستويات الأعلى. و من هنا تنبع أهمية أمتلاك أستراتيجية واضحة و محددة لأسلوب تداولك في سوق الفوركس (http://www.tejaraforex.com/) حتى تكون قراراتك غير نابعة من رغبتك، و إنما من مؤشرات واضحة لمستوى البيع و مستوى الشراء.

YMTMAX
08-01-2015, 22:28
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

halabcoo
08-01-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع

radwangerr
08-09-2015, 06:05
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب ونصائح رائعة أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

YMTMAX2
01-14-2016, 00:54
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى ..

snnaky
04-30-2016, 22:14
السوق لعبة كبيرة ومينفعش تدخل السوق وانت متعرفش حاجة عنة زى البحر كدة لازم يكون عندك سلاحك والسلاح هو العلم
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

billaldz
05-03-2016, 17:20
شكرا اخي سليم على الموضوع
مع الاسف ما فهمت شيء من شرحك
لانه يظهر انه مترجم يمكن او عملت له ترجمة بنفسك
ربي يوفقك و بانتظار التوضيح

islammowafy
05-03-2016, 19:37
نعم يا أخي فكل عملة موجودة في سوق تداول العملات لابد أن تقابلها عملة أخري مثل اليورو دولار هنا لوبيعنا سنبيع اليورو واذا اشترينا سنشتري اليورو أيضا لانه هو العملة الاساس

harimeche
05-03-2016, 19:44
اهلا وسهلا أخــــــــي الفــــاضل ..

قرأت الموضوع أكثر من 10 مرات وما فهمت شيء

+

موضوعك يحتوي على روابط لموقع آخر وهدا إعلان

وهدا مخــــالف

مع التحية وبالتوفيق

beast4ever
05-03-2016, 19:57
كلام جميل شكرا لك علي الطرح القيم
والكل يا اخي يتبع استرتيجية معينه
والكل يطمع في مكسب اكبر فا يودي الي هذا الشئ
شكرا وتحيااتي

najjout
05-03-2016, 20:57
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

yousse
05-04-2016, 18:23
من أجل أن تسطيع أن توكمل في أد السوق يجب أن تكون 3a4if عن ه الكتير وكدلك ليجيب أن تعوختر بكل مالديك فيه لكي لا تكون هونك مخترتؤدي بيك إلى المرجن اوش متل هذي الأمور

mourada
05-04-2016, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لكيفية البقاء في لعبة التداول و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

متداول خسران
05-04-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن كيفية البقاء في لعبة تداول العملات
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

x-legend
05-05-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن السوق الهابط
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

---------- Post added at 04:08 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع

medox99x
05-06-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فهمك الجيد للسوق وطبيعه العمله التي تضارب عليه والتحليل الفني الجيد ومتابعه وتطوير الاستراتيجية اعتقد من اهم العوامل في النجاح في هذا السووق
ولك جزيل الشكر

INFOGAIN
05-06-2016, 22:31
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بارك الله فيكم على الموضوع المميز فعلا هذا ما يقع في اغلب الاحيان..
موفقين يارب...

عادل كامل
05-07-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع وعلي الحرص لوجود استراتيجيه قويه وموثوق فيها
وتم العمل عليها واختبارها لعدد مرات كبيره وتمنياتي بالتوفيق لك والنجاح وللجميع يارب

najjout
05-07-2016, 03:05
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله