PDA

View Full Version : الاتجاه الصاعد Up Trend

Nizar Afailal
06-24-2015, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

الاتجاه الصاعد Up Trend
يصف الحالة العامة للسوق حينما تكون حركته صاعدة، فتكون كل قمة أعلى من القمة السابقة وكل قاع أعلى من القاع السابق

YMTMAX
08-01-2015, 22:14
*

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير

من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص

عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس

ذلك العالم المجنون ..

radwangerr
08-09-2015, 05:40
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع جميل وان كنت لا احبذ التجارة على الصعود
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

kaoutarlina
08-26-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

salahgold
10-30-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

engaym
10-30-2015, 14:23
السلام عليكم اخى شسكرا لك على شرح موضوع الاتجاة الصاعد بطريقة مبسطة ونتمنى المزيد من المواضيع المهة التى تفيد الجميع فى الفورك سوالتى تساعدهم على تحقيق الربح ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

amr222
10-30-2015, 14:32
لسلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

YMTMAX2
01-11-2016, 15:26
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

viva
06-01-2016, 04:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك