PDA

View Full Version : القمة peak - Top

Nizar Afailal
06-24-2015, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

القمة peak - Top
الحد الأعلى للسعر وهو مستوى ارتد منه السعر بالهبوط بعد حركة صعود سابقة

YMTMAX
08-01-2015, 22:12
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

alaa ali
08-08-2015, 16:01
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

radwangerr
08-10-2015, 06:54
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع القمة peak Top
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

moh19DZ
09-15-2015, 01:40
جهد طيب وموضوع القمة peak Top
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق

محمد السيد
09-15-2015, 23:24
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها حتى يحصلوا على
البونص فيفتعلوا موضوعات ربما مجرد بديهيات او معلومات عامة يعرفها اغلب الناس ..

marwanadam
09-16-2015, 01:44
مشكور اخى لكن موضوع يحتاج الى الكتير من التوضيحات والتفسيرات والتعزيزات بالصور
لدى من الافضل اخى قبل التفكير فى البونص الدى ستربحه فى المنتدى من الافضل ان تفكر فى الاعضاء الدين سيقراون المعلومة ويحتاجون الى فهمها
وبتوفيق

adel25
09-16-2015, 19:09
السلام عليكم مشكووور اخي على هذا الطرح المميز و الموضوع القيم التي ناولتنا اياه حول القمة peak - Top . بارك الله فيك و جزاك حيرا و با التوفيق لك و للجميع

omerhomsy
10-21-2015, 18:56
الفوركس سيف ذو حدين يطول الشرح في تفاصيله ولكن مشكور هلى هذا التوضيح الجيد عن نقاط للقاع والقمة
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

Wassa04
10-21-2015, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

esmail
10-21-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك أخى الكريم على معلومتك القيمة التى كنت أعرفها ولكن لم أكن أعرف أسمها
أتمنى لك دوام النجاح والتوفيق

ahmedibrahim258259
10-21-2015, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم تعريف رائع للقمة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
تقبل مروري اخي الغالي

melad
10-22-2015, 03:05
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا التعريف , و هو ما نقول عليه القمة و السعر يتكون من قمم و قيعان و و ظيفة المحلل او التاجر ان يحدد متى يكون هناك قمة او قاع و على هذا الأساس يختار الشراء او البيع , تحياتى لك

omerhomsy
10-29-2015, 13:52
***** ^-^ *****

اخى الفاضل / ..........
باركـ الله فيكـ .... وصح ابدانكــ والجزل مروركـ ..
. طالـ عمركـ .... والطيب يستاهلـ لكم منا اسمى ايات الشكر والتقدير على شرح موضوع القمة و
على تعليقك الكبير الذى لايصدر الا من كبار دائما محفز لى الله يطول عمرك ياغالى

عاشق الفوركس
11-09-2015, 13:49
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور على شرح نوجد القيم ونطلفق علبية بعبارة اخرى المقاومة السعرية التى يصعب تخطيهااا بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

heroo252
11-09-2015, 14:12
يعتبر السعر فى هذه الحال تعرض لمقاومه شديده دفعته للارتداد منن اعلى لاسفل
وقد يكون هذا مجرد تصحيح ويعود الى الاتجاه مره اخرى وقد يكسرها

samyalkenawi
11-09-2015, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

AHMED91
11-09-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
الاهم ان تستخدم البرايس اكشن عند القمم للدخول الامن للسوق

Bouani
11-09-2015, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا أخي الكريم على التعريف
و بالنسبة للقاع هو العكس تماما
السعر يكون يرتد منها صعودا
و ذلك بعد حركة نلزلة قبلها
تقبل مروري

snnaky
03-26-2016, 21:02
يعنى حضرتك بتعتبر ان السطر دة يعتبر شرح وعامل علية موضوع وحكاية وسنشرح اليوم حسستنى انك عامل موضوع وانت للاسف يادوب عامل سطر يعنى ولا يرقى لأن يكون جحتى تعريف محترم للنموزج
يا اخى نصيحة روح اتعلم يعنى اية تعمل موضوع يعنى اية تعمل افلادة للزملاء مش تعمل موضوع عشان تاخد علية البونص
ياريت نتقى الله فىما نقدم من اعمال ومواضيع

bilal86
03-26-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تحية لك اخي ولكل الاعضاء في المنتدى

شكرا لك اخي ، القمم والقيعان يعتمد عليها الكثير في التداول لكنها ليست كافية

معتصم سباعنة
03-27-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لم جويل الشكر على توضيح مفهوم المقاومة حيث من خلالها يرسم الترند الهابط لتحديد ميل السوق
بالتوفيق

medcss
03-27-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات , واصل إبداعتك و في انتظار المزيد

Hossam kamel
03-27-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي معلومتك الجميلة والقيمة وربنا يتقبل ونعيش حياة بشكل لا يستطيعه اكثر الناس
تقبل مروري

aymansaleh
03-27-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم نزار, القمه هي النقطه التي صعد اليها السعر وارتد منها هبوطا مره اخرى وبالتالي تعتبر نقطة مقاومه يمكن ان يترد منها السعر هبوطا مره اخرى وتكرار الارتداد منها يجعلها مقاومه قويه
تقبل مروري

mazenaissa
03-27-2016, 00:52
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
شرح رائع اخي مشكور

aminetns
03-27-2016, 07:43
هناك طرق رقمية للتحليل تعتمد على القمم والقيعان وقد اثبتت فاعليتها شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته