PDA

View Full Version : القاع الثلاثي Triple Bottom

Nizar Afailal
06-24-2015, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

القاع الثلاثي Triple Bottom
هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الهابط، يتكون من ثلاثة قيعان في مستوى أفقي واحد أو مستويات متقاربة، يتوسطهم قمتين واضحتين، وتتم الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر مستوى القمم.

aymen done
06-24-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

YMTMAX
08-01-2015, 22:06
*

*

تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي

تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس

وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو

جديد ومفيد ..

yyoussef
08-02-2015, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

ebrahemsobhe
08-02-2015, 08:01
تعلم ان كل السلع والخدمات تباع وتشترى على أساس وحدات ثابتة .
فنحن نشتري اللحوم ووحدة بیعھ ھو الكیلوغرام .
ونشتري الذھب ووحدة بیعھ ھو الغرام .
ومن النادر أن یشتري المرء سلعة او خدمة بغیر وحدة بیعھا لأن ذلك یجعل الحساب معقداً بعض الشئ علاوة على أنھ غیر مألوف
تعلم الآن إنھ من الضروري لتحقیق أرباح مجدیة في أسواق العملات فإنھ یلزمك أن تبیع وتشتري العملات بكمیات ضخمة .
وتعلم إنك إن تاجرت بالعملات بكمیات قلیلة فإن الربح مھما كان لن یستحق العناء .

radwangerr
08-19-2015, 05:05
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع القاع الثلاثي مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

angelos
08-19-2015, 09:10
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

osama147
08-19-2015, 09:12
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
شرح موفق بخصوص القيعان التلاتة هي افضل طريقة للدخول فى صفقات تكون السعر قد زار هذة المنطقة اكتر من مرة
ولذالك ان السعر يكون بحالة فرص شراء قوية جداا وممكن ان تكون صفقات الشراء لفترة زمنية بعيدة الامد
تقبل مشاركتي اخي وربنا يرزق الجميع

Wassa04
08-19-2015, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل لكن سيكون افضل لو ارفقته
بصور للنموذج شكرا لك اخي الكريم بالتوفيق لك تقبل مروري

Mahmoud Pastore
08-19-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

محمود العايدى
08-19-2015, 15:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن شرح نموذج القاع الثلاثى المستخدم فى التحليل الفنى وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

Bouani
11-07-2015, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله
بالفعل القيعان الثلاث انعكاسي لأعلى
بس في كمان الانعكاسي لأسفل
و هو نموذج القيان الثلاث
تقبل مروري

alaa1
11-07-2015, 23:45
هلا
القاع الثلاثي المعلومات التى قدمتها تعتبر مفيدة وقيمة جدا .. نشكرك ونتمنى عليك نرى المزيد من هذه المعلومات

omnia33
11-08-2015, 01:49
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

.... هو تكرار قاع على ماأعتقد يساعد على صعود السوق وبتالي تسهيل عمليات الشراء موضوع رائع وجميل جدا.....

..... بارك الله فيك....

محمد السيد
11-08-2015, 07:22
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام القاع الثلاثي Triple Bottom .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

aymansaleh
11-08-2015, 10:30
الاخ الكريم نزار, نموذج القاع الثلاثي بالفعل هو نموذج انعكاسي وينهي الاتجاه الهابط ويشير الى بداية الاتجاه الصاعد, بعد كسر السعر للقمه الثلاثيه ندخل شراء بكل امان
تقبل مروري

ahmed bakry
11-13-2015, 17:00
انا بصراحة عن نفسي اول مرة اسمع منك عن موضوع القاع الثلاثى دة وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى

xmenflis3
11-13-2015, 19:21
مرحباً شكراً على طرح موضوع
تعلم ان كل السلع والخدمات تباع وتشترى على أساس وحدات ثابتة .
بتوفيق

amr222
11-14-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحباً شكراً على طرح موضوعاعتقدان مشكلتك الاساسية تمكن فى تحديد نقاط الدخول الصحيحهبتوفيق

snnaky
12-14-2016, 16:25
الحقيقة النموذج دة من النماذج الايجابية لأنة بيعمل قوة دعم شرائى كبير بس لية حضرتك مش عاامل شرح للنموذج بشكل افضل من كدة يعنى المفروض تضع لنا الشارت اللى بيوضح شكل النموذج عشان المتاجر المبتدا تاللى ميعرفش شكل النموذج يتعرف علية على اساس انك انت اللى اخترت الموضوع وبما انك شايف انة موضوع مهم يبقى تشرحة بشكل افضل من كدة

mohamedsonbol
12-20-2016, 06:00
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير