PDA

View Full Version : القمة الثلاثية Triple Top

Nizar Afailal
06-24-2015, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

القمة الثلاثية Triple Top
هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، يتكون من ثلاثة قمم في مستوى أفقي واحد أو مستويات متقاربة، يتوسطهم قاعين واضحين، وتتم الاستفادة من النموذج بالبيع بعد كسر مستوى القيعان.

aymen done
06-24-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

محمد السيد
06-24-2015, 16:56
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام القمة الثلاثية Triple Top.. ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لهذه النماذج .. لانها تمكننا من جراء التحليل التقني الذي ييد في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..

YMTMAX
07-31-2015, 23:09
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

radwangerr
08-10-2015, 11:02
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع القمة الثلاثية رائعة أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Wassa04
08-10-2015, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

aymansaleh
08-11-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الدخول بيع بعد كسر مستوى القاعين لأنهم يمثلان دعم قوي جدا واذا تم كسره فسوف يهبط السعر للدعم التالي
تقبل مروري

adel25
08-11-2015, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي على طرح هذا الموضوع الهام حولالقمة الثلاثية و الشرح المميز و البسيط بارك الله فيك
مع تحياتي و تنمنياتي لك و للجميع با التوفيق

alaa ali
08-11-2015, 01:00
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

mohamed gamal hamel
08-11-2015, 01:12
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام القمة الثلاثية Triple Top.. ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لهذه النماذج .. لانها تمكننا من جراء التحليل التقني الذي ييد في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..

csebai11
08-11-2015, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هناك ايضا مقابل او ما يسمى بالقيعان الثلاثية و يمكنانا االعمل عليهم بمبدا الدعوم و المقاومات و و مبدا كسرهم للحصول على مكان للتايك بروثيت

angelos
08-11-2015, 09:26
صباح الخير شكرا كتير للموضوع المفيد هذه التعاريف تشبه الشموع التي تنير الدرب امامنا في هذا المجال شكرا مجددا لجهودك و اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاءالكرام و التوفيق و النجاح لك و لمنتدانا الغالي

Roo
02-22-2016, 22:05
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا القمة الثلاثية الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة

AdilOne
02-22-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته * أشكرك على موضوعك المميز * اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام * والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تقبل مروري وبالتوفيق.

ibracrbdz
02-22-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على شرح القمة الثلاثية ربما سأستخدمها يوما ما
بالتوفيق لك