PDA

View Full Version : المتوسط المتحرك Moving Average

Nizar Afailal
06-24-2015, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

المتوسط المتحرك Moving Average
هو مقياس لمتوسط حركة السعر في مدة زمنية معينة، وتستخدم لتحديد الاتجاه، وكمستويات دعم ومقاومة متحركة.

aymen done
06-24-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

محمد السيد
06-24-2015, 17:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام المتوسط المتحرك Moving Average.. ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من جراء التحليل التقني الذي ييد في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..

YMTMAX
07-31-2015, 22:31
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

radwangerr
08-10-2015, 19:35
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع المتوسط المتحرك مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Wassa04
08-10-2015, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

adel25
08-11-2015, 00:55
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع بخصوص المتوسط المتحرك و الشرح الممتاز بارك الله فيك و جزاك خيرا مع تحياتي
با التوفيق للجميع

mohamed gamal hamel
08-11-2015, 01:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام المتوسط المتحرك Moving Average.. ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من جراء التحليل التقني الذي ييد في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..

alaa ali
08-11-2015, 13:10
السلام عليكم
المؤشرات الفنية .. تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

Ouasmi
08-11-2015, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

المتوسط المتحرك Moving Average
هو مقياس لمتوسط حركة السعر في مدة زمنية معينة، وتستخدم لتحديد الاتجاه، وكمستويات دعم ومقاومة متحركة.

هل ممكن شرح المتوسط المتحرك 200 لأنه يقول الجميع عنه أنه أقوى

Roo
02-22-2016, 22:08
يا اخي شكرا على المجهود المتوسط المتحرك ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

saouchi.2015@gmail.com
11-16-2016, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بـــارك الله فيك أخــــي على الطرح المفيد
وعلى هذه المشاركه الرائعه واتمنى من الله
لك ولجميع اعضاء هذا المنتدى التوفيق