PDA

View Full Version : العملات الرئيسية Major currencies

Nizar Afailal
06-24-2015, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

العملات الرئيسية Major currencies
هي العملات صاحبة أعلى أحجام التداول في سوق العملات الأجنبية، ويمثلها الدولار الأميركي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والين الياباني والفرنك السويسري.

محمد السيد
06-24-2015, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

العملات الرئيسية Major currencies
هي العملات صاحبة أعلى أحجام التداول في سوق العملات الأجنبية، ويمثلها الدولار الأميركي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والين الياباني والفرنك السويسري.

اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع

YMTMAX
07-31-2015, 23:11
*

درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

*

مصراوى
07-31-2015, 23:15
ولازم يصبر عليها شويه الاول يمكن بدون اي تحفيزات
الدنيا تمشي و تتظبط و العمله تتعدل تاني من غير مصروفات

radwangerr
08-09-2015, 14:42
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع العملات الرئيسية-Major currencies مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

ashraf elsharkawy
08-09-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

Wassa04
08-09-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييييل و مفيييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa ali
08-12-2015, 00:38
اهلا بكم
العملات الرئيسية ...... مهمة فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

med1985
08-12-2015, 04:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

romisaa soliman
08-12-2015, 04:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم اصدقائي على هذه المشاركه الرائعه واتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح
تحياتى لكم

med1985
08-12-2015, 04:56
ولازم يصبر عليها شويه الاول يمكن بدون اي تحفيزات
الدنيا تمشي و تتظبط و العمله تتعدل تاني من غير مصروفات

---------- Post added at 01:56 AM ---------- Previous post was at 01:52 AM ----------

الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع العملات الرئيسية-Major currencies مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

ابو نواف
08-12-2015, 06:35
افضل شركة تداول ؟
- كتيرا ما يصلني سؤال من بعد الاخوان الدين اقتحموا مجال الفوركس مؤخرا وهو ما هي افضل شركة تداول فوركس حاليا ويشتكون من عدة نقاط ضعف في الشركات الموجودين بها اهمها تبقي الدعم الفني البطئ , الاستشارة ليست مضبوطة وكدلك طرق السحب المعقدة , من خلال تجربتي لاكتر من 15 سنة تنقلت بين كتير من الشركات الوسيطة لسبب او اخر , وفي بعض المرات تعرضت لعمليات نصب , لكن مند مدة طويلة استقريت مع شركة gxmarkets (https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr) لعدة اسباب يبقي ابرزها الدعم الفني الممتاز , الغلق و السحب في اي وقت تريد و الوصول الي الصفقات في اي وقت دون تاخير , يمكنك سحب اموالك بدون اي مشاكل , استشارات من خبراء ماليين حقيقيين و بالتجرية , اضافة الي مديرة حساب موجودة في اي وقت بالتناوب مع مدير اخر يمكنك اكتشاف المزيد حول الشركة بزيارة موقعها , وانا انصح بها بشدة وانا هنا لرد علي اي تساؤل , اتمني ان اكون قد افدت ولو قليلا تحياتي .

kaoutarlina
08-26-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

k73issam
08-26-2015, 19:31
شكرا لك اخي الكريم وبارك الله فيك . لك مني اجمل تحية على الشرح المبسط والمميز للعملات الرئيسية
في انتظار جديدك دائما
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري

atbill
08-26-2015, 21:58
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز
و المعلومات القيمة و المفصلة في طرحك المميز هذا
إنـجاز أكثر رائــــــع