PDA

View Full Version : إيشيموكو كينكو هيو Ichimoku Kinko Hyo

Nizar Afailal
06-24-2015, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

إيشيموكو كينكو هيو Ichimoku Kinko Hyo
هو مؤشر فني يستخدم لقياس زخم السوق ومناطق الدعم والمقاومة المستقبلية، ويتكون مؤشر إيشيموكو من خمسة خطوط تسمى تانكان سن و كيجون سن، سينكو سبان A، سينكون سبان B، شيكو سبان، ويعتبر مؤشر متكامل حيث تم تصميمه لاستخدامه في تحديد زخم السوق والدعم والمقاومة دون الحاجة إلى مؤشرات فنية أخرى.

YMTMAX
08-01-2015, 22:07
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

alaa ali
08-08-2015, 15:44
اهلا بكم
مؤشر الاشيمو كو كينو من اهم اسباب الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

walidabou
08-08-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، صراحة الايشيموكو هو الذي أستعمله في كل تحليللاتي
ولكن لا أستغني عن خطوط الدعوم والمقاومات وكذلك المتاجرة في اتجاه الترند
موفق

ashraf elsharkawy
08-08-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

k73issam
08-08-2015, 18:30
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على شرح سحابة الايشيموكو وهي رائعة جدا بتساعدك كثير اثناء المتاجرة
لكن لو كام فيه صور توضيحية لكان احسن
على كل لك مني اجمل تحية
تقبل مروري

radwangerr
08-10-2015, 07:01
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع إيشيموكو كينكو هيو
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

madmax07
09-19-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.مؤشر إيشيموكو وهو استراتيجية لوحده ولا يجوز شرحه في كلمتين اتمنى شرحا وافيا وكاملا.

محمد السيد
09-19-2015, 19:20
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للـإيشيموكو كينكو هيو Ichimoku Kinko Hyo ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

mohmed1214
10-13-2015, 19:52
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:51 PM ----------

ولكن هذه الاسم غريب والاستراتيجية تحتاج الى تمعن وذكاء وجهد لكي يتقنها الانسان المتداول في الفوركس
اللهم ينجيك من عذاب النار والعار والخزي وان يرزقك الخير والبركة والنعمة والمال الحلال انه هو السميع العليم

sofpreda
10-23-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي على تقديم هدا الموضوع المهم
نرجوا منكم المزيد من التألق و الإفادة
بالتوفيق للجميع

anasstig
10-23-2015, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على المعلومات الرائعة و القيمة
ننتظر جديدك أخي الكريم
تحياتي لك ..

ahmedibrahim258259
10-23-2015, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم المؤشر ده مشكلته انه بيعيد رسم نفسه ودي مشكلة ممكن تسبب مشاكل كتير للحساب
تقبل مروري اخي الكريم

adel25
10-23-2015, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع الرائع و القيم حول اإيشيموكو كينكو هيو Ichimoku Kinko Hyo و اتمنى ان تستمر في تقديم المزيد من المواضيع بارك الله فيك و با التوفيق

عاشق الفوركس
11-07-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى المقال القيم الذي وافيت به الاخوة الكرام حول موجات الاكشيمو ......امل ان نراك في شروحات اخرى قيمة في المستقبل القريب ان شاء الله بالـــــتوفيــــق...

tareq sleem
11-08-2015, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

aymansaleh
11-08-2015, 11:57
الاخ الكريم نزار, مؤشر الايشوموكو هو من اقوى المؤشرات التي تعتبر مؤشات متكامله يعطي زخم السعر ونقاط دعم ومقاومه واتجاه, هو علم قائم بذاته يدرس ويجب ان يتم اتقانه لمعرفة كيفية قراءة المؤشر عالشارت والاستفاده منه
تقبل مروري

smail1
07-20-2017, 13:21
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكم الله الفردوس الاعلى من الجنان
وبارك الله فيك تقبل الله من ومنكم صالح الأعمال...