PDA

View Full Version : Broker - سمسار

Elias Geox
06-24-2015, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الاعزاء أتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

Broker - سمسار - وكيل ينفذ الاوامر لشراء وبيع العملات والادوات ذات الصلة سواء مقابل عمولة او نسبة. السماسرة هم وكلاء يعملون مقابل عمولة وهم ليسوا اصحاب الحساب الاصلي او وكلاء يعملون لحسابهم الخاص. في سوق الصرف الاجنبي، يميل السماسرة للعمل كوسطاء بين المصارف يجمعون بين البائع والمشتري مقابل عمولة تدفع بواسطة مقدم الطلب او بواسطة كلا الطرفين. هنالك اربعة او خمسة سماسرة رئيسيين عالميين يعملون من خلال شركات مرتبطة وشركاء في كثير من البلدان.

:bravo:

YMTMAX
07-31-2015, 23:23
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

radwangerr
08-09-2015, 08:36
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , السمسار او البروكر يحتاج الى خبرة في الاختيار الجيد للوقوف على مصداقيته وفاعليته
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Roshdy
08-09-2015, 09:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل هو وكيل ينفذ الاوامر لشراء وبيع العملات والادوات ذات الصلة سواء مقابل عمولة او نسبة. السماسرة هم وكلاء يعملون مقابل عمولة وهم ليسوا اصحاب الحساب الاصلي او وكلاء يعملون لحسابهم الخاص. في سوق الصرف الاجنبي، يميل السماسرة للعمل كوسطاء بين المصارف يجمعون بين البائع والمشتري مقابل عمولة تدفع بواسطة مقدم الطلب او بواسطة كلا الطرفين

Wassa04
08-09-2015, 11:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ashraf elsharkawy
08-09-2015, 12:32
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله

rachadcom
08-09-2015, 16:28
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
هل يجوز اطلاق بروركر على شركات الوساطة ؟؟ او على اشخاص فقط تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

k73issam
08-09-2015, 18:59
شكرا لك اخي الكريم على الشرح الرائع لمفرد السمسار لكن ان اغلب السماسرة متواجدون في اغلب الشركات
وكبف لي ان اعرف هذه الشركات
كل الاحترام والتقدير تقبل مروري

alaa ali
08-12-2015, 15:03
اهلا بكم
مشكور على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

mehdichooo
08-23-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

adel25
08-23-2015, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووور اخي على هذا الموضوع القيم و البسيط حولBroker - سمسار . بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

YMTMAX2
02-27-2016, 18:06
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..