PDA

View Full Version : Central Bank - البنك المركزي

Elias Geox
06-24-2015, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الاعزاء أتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

Central Bank - البنك المركزي - البنك المركزي يقدم خدمات مالية ومصرفية لحكومة البلد ومصارفها التجارية. إنه يطبق كذلك سياسة الحكومة النقدية, بالإضافة إلى تغيير اسعار الفائدة. المصرف الاحتياطي الهندي هو البنك المركزي الهندي الذي يقوم بدور في الحفاظ على الاوضاع المنظمة في سوق الصرف الاجنبي بالتدخل من خلال ادوات متعددة مثل نسبة الاحتياطي النقدي وسعر الحسم وعمليات السوق المفتوح واخلاقياته (الحث الاخلاقي).

:yahoo:

YMTMAX
07-31-2015, 23:19
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

radwangerr
08-09-2015, 08:21
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب في شرح البنوك المركزية اخي ماشاء الله
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

rachadcom
08-09-2015, 15:55
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
الكل يعرف البنك المركزي اعتقد حتى المبتدئيين بارك الله فيك ع الاضافة ... تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

Wassa04
08-09-2015, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

k73issam
08-09-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الشرح المختصر والرائع للبنك المركزي
انا متابع ليك حبيبي ومنتظر جديدك دائما
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري

alaa ali
08-12-2015, 15:03
اهلا بكم
اولا كل الشكر لك يا أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

Roo
02-22-2016, 22:38
مشكور اخى على طرح المعلومة البنك المركزي
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى