PDA

View Full Version : Commission - عمولة

Elias Geox
06-24-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الاعزاء أتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

Commission - عمولة - الرسوم الذي قد تحتسبه على العملاء للمتاجرة نيابة عنهم.

:dance:

محمد السيد
06-24-2015, 17:54
مشكوراخونا الكريم على ايضاحك للعمولة ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

YMTMAX
07-31-2015, 22:10
*

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .

*

radwangerr
08-16-2015, 22:03
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع عمولة مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

mazouz
08-17-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

angelos
08-20-2015, 10:51
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

الفراتي
08-20-2015, 11:38
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على شرح المصطلح وانش الله يستفيد منه بقية الأعضاء وخاصة الجدد منهم الذين لا يملكون أي خبرة في الفوركس
جعلها الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري وشكرا

ayda taher
08-20-2015, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله
هناك نوعان من العمولة عمولة البنك وعمولة السمسار
وهناك عمولة التبييت swap

kaoutarlina
08-26-2015, 16:28
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

harimeche
08-26-2015, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الاعزاء أتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

Commission - عمولة - الرسوم الذي قد تحتسبه على العملاء للمتاجرة نيابة عنهم.

:dance:

----------------------

الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــــاته

شكراا لك اخـــــي إليـــاس على الموضوع وعلى تعريفك

للعمولة رغم انه مصطلح واضح

تحيااااتي وبالتوفيق

bahoma310
08-31-2015, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و لكنها منخفضة و ليس بالشكل الكبير
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجنح لكل اعضاءنا الكرام

عاشق الفوركس
10-06-2015, 19:19
السلام عليكم ،بارك الله فيك على الموضوع ،وعلى التريفات التي قدمتها لنااملان يستفيد بها الاعضاء في هذا المنتدى ان شاء اللهمــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

مصراوى
10-06-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع الموضوع الرائع ده
أنا أحب مثل هذه المواضيع الهام وأتمنا دائما أن تقدم لنا مثل هذه المواضيع
الرائع وشكرا

Wassa04
10-06-2015, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

troybradbit1
10-10-2015, 01:53
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن Commission - عمولة
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

omerhomsy
10-21-2015, 19:06
موضوع بسيط نرجو من لاعضاء الافاضل التوسع قليلاً في شرح المواضيع لكن موضوعك جيد ينقصه فقط التوسع في الشرع لان تم ذكره اكثر من مرة
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

ahmedibrahim258259
10-21-2015, 22:07
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ان الحساب الاسلامي موش فيه عمولة لان العمولة حرام والحساب الاسلامي موش فيه عمولة
تقبل مروري

melad
10-22-2015, 04:23
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح هذا المصطلح و يوجد حتى الأن شركات تطبق العمولة و لكن الأكثر من التجار يستخدم نظام spread او فرق السعر لإنه احسن من العمولة بسبب إنه ثابت و لا يتغير مهما تغير حجم الصفقة , تحياتى لك و بالتوفيق

omerhomsy
10-29-2015, 13:56
***** ^-^ *****

سلمتم كل يوم ارى وجهكم يشع بالكلمات التي تنير المنتدى وتشجعيكم الدائم لي هو المصباح الذى ارى به دربي شكرا لكم من الاعماق على كلماتكم الرقيقه الجميله التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه. مودتي لك على شرح موضوع العمولة

مريم ميري
10-29-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من الافضل عدم فتح الحساب مع شركة تاخد عمولة والتسجيل بالشركات التي توفر حسابا اسلاميا
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا