PDA

View Full Version : Country Risk - حد المخاطرة لبلد

Elias Geox
06-24-2015, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الاعزاء أتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

Country Risk - حد المخاطرة لبلد - عوامل تؤثر على التجارة في العملة بشكل فريد لدولة محددة. هذا يشمل مخاطر سياسية وتنظيمية وقانونية وايام العطلات.

:yahoo:

YMTMAX
07-31-2015, 23:17
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

aymenframed
07-31-2015, 23:19
خي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

radwangerr
08-09-2015, 08:22
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع حد المخاطرة هام جدا فهمه اخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Wassa04
08-09-2015, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

rachadcom
08-09-2015, 15:57
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
شكرا على مصطلحاتك التي تثرينا بها يا غالي ...تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

alaa ali
08-11-2015, 16:12
السلام عليكم
لتجنب الخسارة .. ابتعد عن الطمع وسرعة الدخول والخروج من الصفقات فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

Roo
02-22-2016, 22:27
مشكور لتوضيحك هذة المعلومات الت لاباس بها والتى تساعد الكثيرين علي تفهم حد المخاطرة لبلد بشكل جيد واتمنى منك دائما ان توضح لنا الكثير من المعلومات المهمة التي تفيدنا في تعلم الفوركس بطريقة صحيحة وجيدة واتمنى ان تكون هناك الكثير من الموضوعات التي تهتم بتعليم الفوركس للمبتدئين

YMTMAX2
02-27-2016, 21:39
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..

basma.seif
02-27-2016, 23:51
مرحبا
حد المخاطر ايضاً ينطبق عندما تكون الاسعار مرتفعه بالنسبة للسلع الإستهلاكية و الخدمات العامه الخاصة بدولة معينة تؤثر على سعر العملة المحلية لهذه الدولة و كنت شاهدت موضوع يوضح المخاطر و التى تنتج عن الاحداث الاقتصادية و السياسية و الاجتماعية