PDA

View Full Version : European Union – الاتحاد الاوروبي

Elias Geox
06-24-2015, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الاعزاء أتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

’مصطلحات في عالم الفوركس’
European Union – الاتحاد الاوروبي - المجموعة المعروفة فيما مضى بالجماعة الاوروبية .

:p:dance:

YMTMAX
08-01-2015, 21:55
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

radwangerr
08-09-2015, 05:35
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

alaa ali
08-12-2015, 17:00
اهلا بكم
أخي الكريم شكرا على الموضوع الذي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

iraq
08-14-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع
الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ................ تحياتي

albersamir
08-14-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
يا صديقى المتاجره بالطريقة دى رائعه جدا
شكرا لك تقبل مرورى يا صديقى و شكرأ ليك على هذا

M.SALAH 1
08-14-2015, 17:59
الاتحاد الأوروبي هو جمعية دولية للدول الأوروبية يضم 28 دولة و أخرهم كانت كرواتيا التي انضمت في 1 يوليو 2013
تأسس بناء على اتفاقية معروفة باسم معاهدة ماسترخت الموقعة عام 1992 م، ولكن العديد من أفكاره موجودة منذ خمسينات القرن الماضي
من أهم مبادئ الاتحاد الأوروبي نقل صلاحيات الدول القومية إلى المؤسسات الدولية الأوروبية
لكن تظل هذه المؤسسات محكومة بمقدار الصلاحيات الممنوحة من كل دولة على حدة لذا لا يمكن اعتبار هذا الاتحاد على أنه اتحاد فدرالي حيث أنه يتفرد بنظام سياسي فريد من نوعه في العالم.

csebai11
08-15-2015, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
و هي تضم عدد كبير من دول القارة الاوروبية و هي مشتركة في الاقتصاد و العملة و اي تدهور في دولة منها يعني تدهور بقية المجموعة

محمد عز الدين عيد خضري
08-15-2015, 04:05
مشكووور جزيلا علي تنويهك لهذا المصطلح اتمني
لك التوفيق في حياتك العملية وانصحك ان تكون مشاركاتك اغني من كدا شوية في المعلومات

adel25
08-15-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك European Union – الاتحاد الاوروبي ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

mazouz
08-17-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .