PDA

View Full Version : الابتلاع البيعي Bearish Engulfing

Nizar Afailal
06-24-2015, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب ، اليوم سنشرح :

الابتلاع البيعي Bearish Engulfing
هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية، يتكون من شمعتين، الأولى صاعدة والثانية شمعة هابطة كبيرة تغلق أدنى من افتتاح الشمعة السابقة، ويأتي النموذج في نهاية الاتجاه الصاعد ليشير لاحتمالات انعكاسه.

YMTMAX
08-01-2015, 21:51
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

radwangerr
08-10-2015, 10:37
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الابتلاع البيعي توضيح وشرح جيد ومهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

YMTMAX2
12-26-2015, 16:18
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

kacembouden2
01-18-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
12-27-2016, 21:57
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك طيب انت دلوقتى عامل موضوع المفترض انك تشرح فية الأبتلاع البيعى طيب مش المفروض حضرتك تعرض النموزج دة عشان الناس تتعرف علىلا شكل الشمعة وتعرف شكلها اية ولا حضرتك بتنقل الكلام وبس بدون فهم

AIMAD HAMEL
12-28-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اول مرة اسمع بالنموذج مع ان شرحك يفتقر الى صور توضيحية لكن شكرا جزيلا
تقبل مروري

doaa sary
12-29-2016, 21:12
الشمعه الابتلاعية هى شمعه جسمها اكبر من السابقه وتغطيها وتكون عكسها يعنى مثلا شمعه صاعده 10نقط يبقا الشمعه الابتلاعية هتكون هابطة ممكن20نقطة او اكتر وتسمى ابتلاعية لطول حجمها

bebars zolfakar
12-29-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على مجهودك وشرحك للشمعة الابتلاعية لما لها من قيمة كبيبرة فى مجال التداول
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم