PDA

View Full Version : سعر آجل

Elias Geox
06-24-2015, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الاعزاء أتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

– سعر آجل - السعر الذي عنده يتم إبرام عقد الصرف الاجنبي اليوم للتسوية في تاريخ مستقبلي محدد يتم تحديده عند دخول هذا العقد. اتخاذ القرار بإضافة او طرح نقاط بواسطة الفرق بين اسعار الإيداع للعملتين المعنيتين في الصفقة. العملة الاساسية مع سعر فائدة اعلي تعتبر مخصومة للعملة المقترحة بسعر فائدة اقل في السوق الآجل. لذا, النقاط الآجلة تُطرح من السعر الحالي النقدي. بالمثل, العملة الاساسية مع سعر فائدة اقل يعتبر بعلاوة, وتضاف النقاط الآجلة للسعر الحالي النقدي للحصول علي السعر الآجل.
:))

YMTMAX
07-31-2015, 23:04
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

radwangerr
08-10-2015, 10:49
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع السعر الاجل وتوضيح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Wassa04
08-10-2015, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

adel25
08-11-2015, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي على طرح هذا الموضوع الهام حول السعر الاجل و الشرح المميز و البسيط بارك الله فيك
مع تحياتي و تنمنياتي لك و للجميع با التوفيق

mohamed gamal hamel
08-11-2015, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي على طرح هذا الموضوع الهام حول السعر الاجل و الشرح المميز و البسيط بارك الله فيك
مع تحياتي و تنمنياتي لك و للجميع با التوفيق

alaa ali
08-11-2015, 13:08
اهلا بكم
الموضوع الدي قدمته ممتاز وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

mehdichooo
08-23-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

pepobm
08-23-2015, 22:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

محمد السيد
08-23-2015, 23:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـسعر آجل ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

YMTMAX2
02-27-2016, 10:49
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس ذلك العالم المجنون ..

troybradbit1
02-28-2016, 12:08
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن explaination سعر آجل
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع