PDA

View Full Version : -ليبور (سعر الفائدة السائد بين المصارف في لندن)

Elias Geox
06-24-2015, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الاعزاء أتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

LIBOR (London Inter Bank Offer Rate)-ليبور (سعر الفائدة السائد بين المصارف في لندن) - متوسط السعر بين المصارف الخاص بجمعية المصرفيين البريطانيين المقدم للودائع الدولارية في سوق لندن طبقاً للعروض المقدمة من اكبر 16 مصرف. السعر الحقيقي للتعاقدات التي دخلت في يومين من تاريخ ظهورها.

:rules:

YMTMAX
07-31-2015, 22:56
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

ahdahmed
07-31-2015, 22:58
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اخى فعلا معلومات جدا رائعه اتمنى ان توصل للاخوه للافاده واتمنى اشوف كل جديدك فى
القريب مع كل التحيه والتوفيق

angelos
08-22-2015, 09:09
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

alaa ali
08-22-2015, 10:02
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

atbill
08-22-2015, 11:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك و تقبل مروري

radwangerr
08-26-2015, 00:33
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع سعر الصرف والفائدة مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

Ahmed Omar Keshk
08-26-2015, 01:05
جميل اخي العزيز معلومات قيمة جداا نريد المزيد في القريب العاجل

ahmed bakry
10-27-2015, 01:20
الف شكر ليك وتحية وتقدير على شرحك دة وتوضيحك المهم جدا دة واتمنا العديد من الموضوعات والتوصيحات والسلام عليكم والله االمستعان

Bouani
10-30-2015, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور على التعريف بالمصطلح يا زميلي الكريم
و أسعار الفائدة ديما فيها حيثيات و تفاصيل كبيرة
و لا أدري هل من الممكن الاستغناء عنها