PDA

View Full Version : شراء بعيد الاستحقاق

Elias Geox
06-24-2015, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الاعزاء أتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

Long - شراء بعيد الاستحقاق - مركز في البورصة قام فيه العميل بشراء عملة لم يملكها من قبل. على سبيل المثال: شراء دولار يعني اتخاذ العميل مركزاً لشراء دولار.

YMTMAX
07-31-2015, 22:49
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

qqqqqq
07-31-2015, 22:59
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اا
للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللل

radwangerr
08-10-2015, 12:19
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الشراء بعيد الاستحقاق مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

atbill
08-10-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة
تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب

alaa ali
08-10-2015, 18:55
السلام عليكم
ابدا بالتدريب والتعليم على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

Wassa04
08-10-2015, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

adel25
08-11-2015, 00:54
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع بخصوص شراء بعد الاستحقاق و الشرح الممتاز بارك الله فيك و جزاك خيرا مع تحياتي
با التوفيق للجميع

mohamed gamal hamel
08-11-2015, 01:03
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الشراء بعيد الاستحقاق مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .