PDA

View Full Version : خلق سوق

Elias Geox
06-24-2015, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الاعزاء أتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

Make a Market – خلق سوق - يقال ان السمسار "خلق سوق" عندما يقدم اسعار عرض وطلب ليكون مستعداً للشراء والبيع.

YMTMAX
07-31-2015, 22:48
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

halabcoo
07-31-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع

qqqqqq
07-31-2015, 23:01
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل لللللللل

midomad
07-31-2015, 23:30
وستفھم كیف یمكنك أن تربح من شراء العملة وبیعھا .
وستفھم كیف یمكنك أن تجنى الربح سواء ارتفع سعر العملة أم انخفض .
وستفھم كیف یمكنك أن تبیع وتشتري ما یعادل مئات الآلاف من الدولارات من العملات الدولیة وأنت لا تملك سوى بضع مئات من
الدولارات

radwangerr
08-09-2015, 08:00
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , كلام سليم ولكن هذا للتجار الكبار والبنوك المركزية اخي
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Wassa04
08-09-2015, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم السعر يتغير في السوق
حسب العروض و الطلب من قبل المتداول

YMTMAX2
01-13-2016, 02:03
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

aymansaleh
01-13-2016, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, مصطلح خلق سوق بالشرح الذي قدمته لنا في مقالك هذا يعني مايقوم به صناع السوق من صناعة سوق خاص للمتداول غير الاسعار الموجوده بالسوق الفعلي او يقوموا بتأخير تنفيذ الصفقه كي يفوتوا الفرص الربحيه على المتداول
تقبل مروري

نادر صباح الدين
01-13-2016, 12:10
يمكن أن يساعد السمسار في ترويج بضاعة على حساب أخرى، ولكني اعتقد أن لا يستطيع التدخل في السوق بدرجة كبيرة، وأغلب تدخلاته تبقة محدودة، لأن عمليات العرض والطلب مرتبطة بقضايا اجتماعية وسياسية واقتصادية على المستوى الدولي، وليست مجرد عرض وطلب على المستويات المحلية.

yasshalamadrid
01-13-2016, 13:19
ممتاز أخي انه الابداع
معلومات قيمة يجب على المتداول الاهتمام بها و معرفتها لتجنب الخسار . و تحويلها الى مكسب . على العموم درس جميل
نأمل أن نرى المزيد من هذه المواضيع
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Loart1956
01-13-2016, 14:45
السلام عليكم و رحمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي على المجهود وبارك الله فيك
ربنا يوفقك ويرزك من حيث لا تحتسب

Loart1956
01-14-2016, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
كما قلت سابقا لك اخي