PDA

View Full Version : Margin - هامش

Elias Geox
06-24-2015, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الاعزاء أتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

Margin - هامش - الفرق بين اسعار الشراء والبيع, كذلك يستخدم ليظهر الخصم او العلاوة بين السعر النقدي والآجل. للخيارات, القدر المطلوب كضمان من كاتب الخيار. للخيارات الآجلة, وديعة تمت لغرفة - المقاصة عند تكوين حساب مركز آجل.نسبة الاحتياطي المطلوبة بواسطة الاحتياطي الفيدرالي للولايات المتحدة لتنفيذ صفقة اولية ائتمانية.

:accute::))

YMTMAX
07-31-2015, 22:47
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

midomad
07-31-2015, 22:49
كل ما ھنالك إنھم یعلمون ما لا تعلمھ أنت !
فإذا أتیحت لك الفرصة لفھم أساسیات العمل في البورصة وبشكل تدریجي ومبسط وخالي من المصطلحات الإقتصادیة المعقدة
یمكنك وبكل بساطة من أن تصبح أحد المتاجرین في البورصة .
ھكذا وبكل بساطة

qqqqqq
07-31-2015, 23:00
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اا
للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللل

radwangerr
08-10-2015, 10:43
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع شرح للـهامش متميز أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

mehdichooo
08-23-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

ahdahmed
08-23-2015, 21:54
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
موضوع مفيد جدا نشكر جهدكم فى طرحه بشكل رائع وبسيط حتى نستطيع الاستفاده
مشكورا شاركتنا بمعلومات مهمه جدا وبطريقه جيده جدا

pepobm
08-23-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح هامش تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

محمد السيد
08-23-2015, 23:10
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للـهامش ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

adel25
08-24-2015, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع المميز و القيم التي قدمته لنا حول Margin - هامش مع تحياتي و تمنياتي لك با التوفيق

rayhane hamza
08-24-2015, 19:51
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

kacembouden
08-25-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

harimeche
08-25-2015, 18:40
الســــــــــــلام عليكم......

أهلا اخـــي إليـــــــاس جيوكس

وتسلم على تعريفك لمصطلح المـــارجن

وعلى حسب مــا أعرف الهــامش أنواع

تحيااااتي الكبيرة

mokhtarss
08-25-2015, 21:49
الهامش الاغلبية من المتداولين المبتدئيين لايعرفون قيمته مشكووور
اخي الغالي على الموضووع ونتمنى ان الكل يستفيد من هده المعلومات

adel25
08-26-2015, 16:48
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الشرح البسيط لموضوعك حول Margin - هامش . مشكووور اخي و اتمنى لك المزيد من النجاح و التالق