PDA

View Full Version : استثمر الوقت في التعليم 1

HAJJOUB
06-24-2015, 17:59
يركّز التعليم في العملات الأجنبية على تعليم طرق المتاجرة، الأساليب و أفضل ممارسة. التعليم الجيد في العملات الأجنبية يجب أن يكون بمثابة دليل استخدام للمتاجر الفردي في العملات الأجنبية، يساعد في إعطاء الأفكار حول المتاجرة في العملات الأجنبية ليكون على بينة من الاستراتيجيات الناجحة، أنظمة سير العمل، إشارات تغير اتجاه السوق و قرآءة الرسوم البيانية و المؤشرات و معلومات أُخرى متعلقة بسوق العملات الأجنبية. يجب على المتاجرين في العملات الأجنبية تحسين معرفتهم بالمتاجرة و زيادة أرباحهم في سوق العملات الأجنبية و عليهم التذكّر أنه لا يوجد "كأس مقدّسة" في المتاجرة بأي سوق.

hamiido
07-24-2015, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول استثمر الوقت في التعليم واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

وعد العيون
07-24-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

harimeche
07-24-2015, 18:07
يركّز التعليم في العملات الأجنبية على تعليم طرق المتاجرة، الأساليب و أفضل ممارسة. التعليم الجيد في العملات الأجنبية يجب أن يكون بمثابة دليل استخدام للمتاجر الفردي في العملات الأجنبية، يساعد في إعطاء الأفكار حول المتاجرة في العملات الأجنبية ليكون على بينة من الاستراتيجيات الناجحة، أنظمة سير العمل، إشارات تغير اتجاه السوق و قرآءة الرسوم البيانية و المؤشرات و معلومات أُخرى متعلقة بسوق العملات الأجنبية. يجب على المتاجرين في العملات الأجنبية تحسين معرفتهم بالمتاجرة و زيادة أرباحهم في سوق العملات الأجنبية و عليهم التذكّر أنه لا يوجد "كأس مقدّسة" في المتاجرة بأي سوق.

-----------------------------

لعز أولد البلايدة .............

نعم في ثلاثة سنوات الأولــــى يجب ان ندرس او التحليل

تم نتبعه بالإدارة المــــالية تم الإدارة النفسية وكل واحدة لهـــا

الكثير من الفيديوهات والكتب لا يجب ان نبخل على انفسنــا

في العلم

atbill
07-24-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

heroo252
07-24-2015, 19:03
انا مس فاهمك اوى بس العمل الفردى فى الفوركس مش وحش انا بتاجر بنفسى استراتيجيتى
من نفسى انا الى بركبها وبحدد هستخدم ايه من الادوات فيها وازاى هديرها

Bouani
07-24-2015, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله
بالفعل التعلم و استثمار الوقت فيه هو أفضل شيء في التداول
لأنه لديه مردودية كبيرة
و التعلم هو المفتاح في النجاح
اذ انه ليس هنالك ما يأتي بدونه
تقبل مروري

محمد السيد
07-24-2015, 23:30
بالفعل من الضروري جدا ان تستثمر الوقت في التعليم حيث يركّز التعليم في العملات الأجنبية على تعليم طرق المتاجرة،
الأساليب و أفضل ممارسة. التعليم الجيد في العملات الأجنبية يجب أن يكون بمثابة دليل استخدام للمتاجر الفردي في العملات الأجنبية،
يساعد في إعطاء الأفكار حول المتاجرة في العملات الأجنبية ليكون على بينة من الاستراتيجيات الناجحة

عاشق الفوركس
07-24-2015, 23:46
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضوع اتمنى ان يللاقي الاستفادة ان شاء الله مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

Wassa04
07-24-2015, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX2
02-29-2016, 15:36
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..