PDA

View Full Version : الفائدة الرئيسية من المتاجرة اليومية

HAJJOUB
06-24-2015, 18:02
الفائدة الرئيسية من المتاجرة اليومية في العملات الأجنبية مقابل المتاجرة اليومية في سوق الأسهم هي أنه عوضا عن أن يقوم المتاجرون بالاستثمار ثم الانتظار لأشهر عديدة أو حتى سنوات لارتفاع قيمة السهم، يمكنهم عوضا عن ذلك الربح من الارتفاع و الانخفاض اليومي في قيم العملات.

hamiido
07-24-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الفائدة الرئيسية من المتاجرة اليومية في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

وعد العيون
07-24-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

ahmed bakry
10-27-2015, 03:06
ليك منى كل التحية والشكر والتقدير وتقبل دايما مرورى على موضوعات وشرحك وتحليلاتك بكل ترحاب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

omerhomsy
11-06-2015, 20:49
***** ^-^ *****

طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع الله يعطيكـ العافيه يااخـــ.... لـروحكـ السعاده الدائمــه لكـ ودي يزف باقات وردي. تقبل مني جزير الاحترام والتقدير

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

doaa sary
12-29-2015, 01:17
اهم فايدة انك بتشتغل من البيت
تانى فايدة فلوس كتير وحاجه جديبدة ومجال وهواية بتتعلمها
انا عن نفسى بشتغل الفوركس من سنين وبعتمد علية

YMTMAX2
01-11-2016, 15:13
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

mourada
01-16-2016, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول مميزات المتاجرة اليومية و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

manoo
01-16-2016, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك جمييييل وائع اخي ومعلومات مهمه
انا من وجهة نظري انا انه التداودات اليوميه تعتبر على الربح القليل والسريع
بالتوفيييق

snnaky
12-26-2016, 21:07
طب وهو اية الجديد يعنىطب ما دة فى الأسهم بردة على اساس ان فى متاجرة فى الأسهم والسهم ممكن يترفع وينخفض فى اليوم ب10% او اكتر يعنى ممكن تشتغل على ربح يومى 10% من التذبذب سواء كان النخفاض او ارتفاع
على فكرة واضح ان حضرتك ناقل كلام غلط او انك حضرتك من الأصل معلوماتك غلط ياريت حضرتك تقرأ وتفهم اكتر او ان حضرتك متنقلش اى معلومات بدون ما تفهمها