PDA

View Full Version : المتاجرة باستراتيجيات العملات الأجنبية

HAJJOUB
06-24-2015, 18:10
يقوم الكثير من الأشخاص باختيار سوق العملات الأجنبية كمصدر بديل للاستثمار. و يمكن قياس مدى شعبية سوق العملات الأجنبية من حقيقة أن صفقات بقيمة حوالي 3 ترليون دولار أمريكي يتم تنفيذها كل يوم في السوق. العوامل الرئيسية لكون سوق العملة أصبح شائعا هي احتمال الربح الكبير فيه و سيولته العالية. على الرغم من ذلك، يتمكن فقط 5 % من المتاجرين من تحقيق الأرباح في سوق العملات، ما يعكس كيف أن الأشخاص يلحقون بالركب السائر بدون التفكير في تكوين أي استراتيجية لذلك. القليل من المتاجرين الجدد يدركون أن هناك مساعدة سهلة متوفرة للجميع على شكل استراتيجيات العملات الأجنبية.

mhamdy22
06-24-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك المتاجره باستراتيجيات العملات الاجنبيه ...واتمني الافادة للجميع.

snnaky
02-27-2016, 23:19
موضوع الأستراتيجيات دة لايمكن ان نتفق فية على استراتيجية واحدة ابدا كل متداول فى السوق ولي استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل لان كل واحد بيتختلف فى تحليله للعوامل الخارجيه والداخليه للسوق اللى بتاثر على فتح الصفقات او الخروج منها

medcss
02-28-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الشرح وربنا يوفقك حقيقة إستفدت منه كثيرا،تقبل مروري

sameh salem
02-28-2016, 02:39
موضوع جميل ومختصر وهذه الاستراتيجيات مهمة
يجب ان نعمل وناخذ الخبرات من الخبراء ختى نربخ

Hurricane
03-01-2016, 12:30
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس و هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف و لك مجتهد النصيب , تحياتى و بالتوفيق

amrelnagar53
03-02-2016, 10:38
جزاك الله عنا خيرالجزاء ونفع الله بك وبمواضيعك
جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر
منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد من مواضيعك الجميع..
تقبل مروري

Elgohary1024
03-03-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

abanoub hana
03-05-2016, 00:06
السلامه عليكم ورحمه اله وبركاته أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم
الصحة والعافية شكرا لكم على ما قدمتموه
لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم و دام الله عزكم و دام عطائكم
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب

محمد عز الدين عيد خضري
03-05-2016, 11:11
انه من افضل التجارات علي الاطلاق هي المتاجرة في
العملات الاجنبية عبر سوق الفوركس فلها مميزات عديدة كما انه سوق خطر لا بد فيه من ادارة قوية لراس المال

k73issam
03-05-2016, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوق الفوركس سوق خطيرة بكل المقاييس ودراسته علم بحد ذاته واللي بيربح فيه هم اقلية من الناس
عند الدخول في تاكد انا نسبة الخسارة اعلى من نسبة الربح
تقبل مروري

aym
03-05-2016, 11:16
المتاجرة باستراتيجيات العملات الاجنبية موضوع جيد ومهم ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
والتى تساعدهم على التداول بطرق محترفة ونشكرك على هذا الموضوع