PDA

View Full Version : استراتيجيات العملات الأجنبية: الخصائص الأساسية

HAJJOUB
06-24-2015, 18:12
يمكن أن يتبع المتاجرون في العملات الأجنبية استراتيجيات عملات أجنبية متنوعة من أجل تحسين احتمال أرباحهم. يجب أن تكون استراتيجية العملات الأجنبية:
سهلة: يجب أن تكون استراتيجية العملات الأجنبية المُختارة سهلة الفهم، لكي يستطيع المتاجرون تطبيقها بشكل سهل و يتمتعون بفائدتها
فعّالة: على المتاجرين استعمال استراتيجيات فعّالة. سيساعدهم ذلك في الخروج بنتائج متناسقة حتى و لو كان هناك تغير في نموذج عمل سوق العملات الأجنبية.
اختر بعناية: يجب أن يكون المستثمرون واضحون في أهدافهم. بدون هدف واضح، يكون من المستحيل اختيار الاستراتيجية المناسبة الواجب اتباعها.

YMTMAX2
02-21-2016, 08:08
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

Zezobebo3
02-23-2016, 04:58
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

بصراحه يااخ انا بدأت امل يعنى يصبينى الملل من المنتدى دا بسببك وبسبب ردودك المكرره فى كل المواضيع يااخ لازم يكون ليك راى لانك كدا بتخالف القوانين والله العظيم بتخالف القوانين ولو ادركك المشرفين سيتم حظرك

mouad bassim
02-23-2016, 18:10
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة ..

snnaky
05-17-2016, 20:42
كل متداول فى السوق ولة استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل
لان كل واحد بيتختلف فى تحليله للعوامل الخارجيه والداخليه للسوق اللى بتاثر على فتح الصفقات او الخروج منها
الأهم من دة كلة انا انا بصراحة زى ما دخلت موضوعك خرجت بدون اى افادة مافيش اى معلومة جديدة كلة رغى فى رغى يعنى موضوع بدون فائدة والكلام عبارة عن كلام جينرال عام يعنى مافيش معلومة ملخصة ومحددة

basem adel
05-17-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

houhou
06-19-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakiki51
06-20-2016, 04:46
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

bassem star