PDA

View Full Version : عند اختيار برنامج العملات الأجنبية، عليك أن تفكّر بالآتي2

HAJJOUB
06-24-2015, 18:16
يجب أن يكون برنامج العملات الأجنبية مصمما على أعلى مستويات حماية البيانات، النزاهة و الخصوصية. يجب أن يقدّم البرنامج وسيلة تشفير، و التي ستحمي معلومات حسابك، مثل تاريخ العمليات و الرصيد، و البيانات الشخصية من المتسللين. و على البرنامج أيضا أن يمنع الدخول الغير مسموح به.

MNR
12-17-2015, 00:57
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

YMTMAX2
12-24-2015, 23:09
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

heroo252
12-25-2015, 01:30
الحمايه مهمه جدا مفيش كلام لان الامر متعلق بالفلوس
وممكن ناس من الهكر والى متخصصين فى النصب يستغلوا ده
ويسرقوا حساباتنا فى الحمايه العاليه مطلوبه

aymansaleh
12-25-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, انا كل المميزات التي ذكرتها في مقالك الرائع تصف فيها منصة الميتاتريد التي تتمتع يمميزات اخرى عديده منها السهوله والبساطه في الاستخدام وتوافر مؤشرات وادوات مساعده كثيره
تقبل مروري

AHMED91
12-25-2015, 14:13
فعلا كل هذه الامور لكي تتعامل معها جيدا في سوق الفوركس يجب
ان يكون لديك الخبره الكافيه وان تدير راس المال جيدا لتبتعد عن المخاطره كثيرا ايضا

kacembouden2
01-19-2016, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عادل كامل
04-19-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي الموضوع
واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه وجزاك الله كل خير وتقبل احترامي ومروري

magid01
04-19-2016, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ما افضل برنامج في المنصة لأني ناوي اشتري احد البرامج من عنده خبره و اشترى برنامج في المنصة اتمنى يرد مع ذكر الاسباب ان كان ممكن و شكرا لكم

drsafaseefo
04-19-2016, 20:42
صراحة قمت بتجربة حوالي ثلاث او أربعة منصات للتداول ووجدت درجة تشابه كبيرة بل أنه يكاد لا يوجد اختلاف بين المنصات والشركات المختلفة
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع ولكن كنت أتمنى أن تذكر لنا بالأمثلة أنواع المنصات المختلفة
تقبل مروري