PDA

View Full Version : ما هو الحساب المُدار في العملات الأجنبية؟

HAJJOUB
06-24-2015, 18:22
عندما يكون المستثمر جديدا على المتاجرة بالعملات الأجنبية، يمكن أن يتردّد في فتح أو إقفال مركز ما، و هذا يمكن أن يكلفه المال حيث أن الوقت هو المال في سوق العملات الأجنبية. لكن في غياب المعرفة الشاملة و الإرشاد المحترف، يمكن للمستثمرين ارتكاب الأخطاء، و هو شيء يمكن أن يكلّف كثيرا. أفضل حل لكل تلك النقاط هو فتح حساب مُدار في العملات الأجنبية، و الذي يوفّر لك الفوائد التالية:
شخص محترف يدير حسابك و نقودك. و هذا يؤكد أمان أكبر على استثمارك
مع وجود خبير يدير حسابك، لديك الفرصة لزيادة مكاسبك المحتملة
يمكن تنويع رأس مالك بحيث لا تكون مكشوفا بشدة لأي مخاطر
على الرغم من المخاطر العالية المرتبطة بالحساب المُدار في العملات الأجنبية، إلا أنه يجني عوائد كبيرة
يمكنك الاستفادة من فرص المتاجرة في كل من أسواق العملات الأجنبية المرتفعة و المنخفضة
ستكون قادرا على التمتّع بتقارير في الوقت الحقيقي، ما يعني أنك ستتلقى تقارير يومية على بريدك الالكتروني، إشعارات عن السوق، رسائل نصية قصيرة و إشارات عن اتجاه العملات الأجنبية. توفّر (إيزي فوريكس) العديد من أدوات المتاجرة لجعلها أسهل لحاملي الحسابات المُدارة في العملات الأجنبية
يمكنك التمتّع بسيولة مرتفعة جدا، ما يعني أنك يمكنك تصفية أصولك و سحب النقود متى شئت
ليس عليك القلق من إضاعة أي فرصة تحقيق أرباح حقيقية حتى و لو كنت نائما
يمكنك استلام تقرير تحليل فني مفصّل حسب الطلب
يمكنك الحصول على قوة رافعة أعلى عند المتاجرة

hamiido
07-24-2015, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الحساب المُدار في العملات الأجنبية واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

وعد العيون
07-24-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

harimeche
07-24-2015, 18:17
تسلم على الطرح المفيد......

والله يا اخـــي هشام حتــى في داياتي في هدا المجال

لم أرضــــى ان يتاجر غيري بحسابي ومـــا العيب إن تركت الحساب

الحقيقي حتى اتعلم !!!!

atbill
07-24-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

haythem505
07-24-2015, 19:56
على الرغم من المخاطر العالية المرتبطة بالحساب المُدار في العملات الأجنبية، إلا أنه يجني عوائد كبيرة
يمكنك الاستفادة من فرص المتاجرة في كل من أسواق العملات الأجنبية المرتفعة و المنخفضة

a7med sniper
07-24-2015, 21:04
الشركات بيكون ممكن ان تتتعامل بها بحسابك بأيداعمك والشركه تدييره لك
عموما افضل انى اكون متحكم فى حسابى وحصول على خبره فى التعامل به فى لسوق

محمد السيد
07-25-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما . ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..بالفعل الوقت هو المال .

adel25
07-29-2015, 23:29
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكرااا لك اخـــي على الطرح المفيد

بارك الله فيك اخي

و با التوفيق للجميع

حسنى صادق
07-30-2015, 01:18
اعتقد ان من افضل الاسليب فى التعامل انة من الافضل عدم ترك الحساب لاحد ليديرة و لكن من الممكن الاعتماد على طريقة مناسبة لفهم الاسابا لفتح صفقة معينة

OSAMA AMER
07-30-2015, 01:47
الســـلام عليـــكم ورحمـــة الله وبركــــاته
الافضل اخى الكريم فى المتاجرة ان يتعلم كل متداول بنفسه ولا يعتمد على احد حتى يستطيع اتخاذ القرار السليم قبل اى صفقة

csebai11
07-30-2015, 02:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
افضل الخسارة على ان اتحمل مسولية شخص ما سلمته حسابي لان خساراتي تعود عليا بالتجربة و الخبرة بينما حين خسارة في حساب مدار اخسر مالى و لا اربح شيء

omarx150
07-30-2015, 17:35
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع ""
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

omarx150
08-20-2015, 15:21
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع ""
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

YMTMAX
09-30-2015, 23:49
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

sofpreda
10-26-2015, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على المعلومة الجميلة و الرائعة اخي الكريم نرجوا المواصلة
بالتوفيق لك تقبل مروري

bahoma310
12-16-2015, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكووور على الموضوووع اخي الكريم نتمنى لك النجاح
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

barakat
12-17-2015, 00:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع الحساب المدار و لكن أرى أنه من الأفضل تقديم شرح مفصل و جيد للموضوع، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله