PDA

View Full Version : قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة

HAJJOUB
06-24-2015, 18:56
يجب أن تتناسب قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة. يمكّن نظام المتاجرة بالهامش المتاجرين في سوق العملات من تحسين أرباحهم المحتملة، لكن لو أن المتاجر الجديد استخدم الحد الأقصى من قوة الرافعة المتاحة له، لربما انتهى به الأمر أن يصبح مدينا. لذلك من المهم الحرص أن تكون قوة الرافعة التي تستخدمها متناسبة مع خبرتك في هذا السوق.

rayhane hamza
06-24-2015, 20:42
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

youness bouchenial
06-24-2015, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ها لنت مجددا تزخرف لنا المنتدى بكل شيء تعرفه من معلومات و اخبار شكرا لك على ما قدمته من شرح و تفسير حتى أصبح كل شيء واضحا

mhamdy22
06-24-2015, 23:19
موضوعكقوه الرافعه المستخدمه فى نظام المتاجره بالهامش مع الخبره فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا

hamiido
07-24-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

حسنى صادق
07-24-2015, 15:24
الرافعة المالية من الممكن ان تكون سلاح ذو حدين و لها من الايجابيات و السبيات ما يمكن فهم الكثير من خلال الادارة السليمة لراس المال

وعد العيون
07-24-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

harimeche
07-24-2015, 18:04
شكرااا لك اخـــي الفاضل ......

والله يا اخــــي ممكن تستعمل أكبر رافعة مـــالية

لكن بشرط وااااحد وهو الإلتزام بلإدارة المـــــالية

وأي خطأ أو عدم الإلتزام سيكون المارجن كون أقرب

atbill
07-24-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

heroo252
07-24-2015, 19:01
كل ما كانت الرافعه الماليه كبيره تقدر تتاجر بحجم عقد كبير وتحق ربح كبير
لكن فى الوقت نفسه احتمال الخساره بيزيدزى ما الربح بيزيد ممكن تخسر بنفس الدرجه

Bouani
07-24-2015, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
بالفعل أخي الكريم الرافعة لا بد من أن تتناسب مع الحساب و نوعه
بس ديما الرافعة الكبيرة أفضل
و ذلك بسبب تكبير الهامش المتاح
بس لا بد من الحر ديما

جابر1979
07-24-2015, 22:17
شكرًا لك على توضيح أهمية الرافعة المالية و يجب ان تتناسب مع الخبرة و المعرفة للمتداول بالمجال حتى لا يتعرض الحساب الى المرجن كول لا قدر الله ، بالتوفيق اخي

troybradbit1
07-24-2015, 23:10
موضوع مميز جدا اخى عن قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة
يعتبر من اهم الاشياء الهامة التى يجب اتقانها حتى تكون تاجر ومتداول جيد نتمنى ان تستمر فى طرح تلك المواضيع المفيدة لافادة جميع الاخوة

محمد السيد
07-24-2015, 23:35
ارشاد غاية في الأهمية .. و لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها بشئ وهي
وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

Wassa04
07-24-2015, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

troybradbit1
07-30-2015, 01:18
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

aymenframed
07-30-2015, 01:20
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

OSAMA AMER
07-30-2015, 01:44
الســـلام عليـــكم ورحمـــة الله وبركــــاته
انا ممن يفضلون ان تكون الرافعة المالية صغيرة حتى لا يؤدى ذلك اى خسارة الكثير من اموالنا وربما خسارة المال كله

csebai11
07-30-2015, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
الرافعة سلاح ذو حدين هي تدري علينا ربحا كبير و كبير جدا و تخسرنا مبالغ طائلة ايضا

Shadi
07-30-2015, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع غني بالمعوامت جزاك الله كل الخير اخي الكريم

0A5G0
07-30-2015, 02:48
معلومات استفدت بها فأحببت إفادة الأعضاء الكرام
خاصة الذين التحقوا جديدا بسوق الفوركس:

تعرف على طرق ثلاثة رئيسية لتحليل السوق تعينك على تطوير افكارك فى التداول:

1- التحليل الاخباري: تحليل نتائج بيانات المؤشرات الاقتصادية في جدول الأخبار اليومي
ودراسة مستوى التضخم ومراقبة تغيير الأسعار وقرارات البنوك المركزية والتغيرات
في مؤشرات الأسهم للبورصات والتغييرات في أسواق النفط .

Abdelhedi
07-30-2015, 20:02
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ hajjoub و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

troybradbit1
07-30-2015, 20:06
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

amrsalem
08-05-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

radwangerr
08-08-2015, 20:57
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع
قوة الرافعة المستخدمة أخي سلاح ذو حدين
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

abolina
08-21-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

engaym
09-05-2015, 10:42
السلام عليكم اخى فعلا اختيار الرافعة المالية من اهم الاشياء فى الحساب ويجب اخيارها بما يتناسب مع المبلغ الذى تتاجر بة
وايضا بما تعملة فى فتح الصفقات ونتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس

aymansaleh
09-05-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل لابد من استخدام الرافعه الماليه التي تتناسب مع الخبره في المجال حتى لا نتعرض للمارجن كول
تقبل مروري

ayda taher
09-05-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله
لم تذكر لنا أمثلة على قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة حتى يتضح لنا الامر اكتر من ذلك

k73issam
09-05-2015, 11:34
هذا من حسن ادارة راس المال اخي وهو شيء مهم بالنسبة للمتاجرين
بارك الله فيك على الموضوع القيم
تقبل مروري

katreenaziz
10-09-2015, 00:00
شكرا لكا خى الفاضل على هذا الموضوع وانا ارى ان الرافعة سلاح ذو حدين لذلك على المبتدئين اختيار رافعة صغيرة نسبيا اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

adel.forex
10-09-2015, 01:50
عليكم السلام ورحمة الله اخي الفاضل هذا الموضوع مهم جدا
شكرا على طرحه فالرفعة المالية هي التي تفلس او تغني المتداول في رمشت عين فهي الاساس
لذالك يجب على المتداول ان تكون له فكرة عن الرفعة وكيفية إستعمالها وألافضل المبتدئ ان يتاجر برفعات صعيرة او لوت صغير افضل له
والله اعلم بالتوفيق والنجاح شكرا لك

troybradbit1
10-09-2015, 08:49
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

omerhomsy
10-20-2015, 19:34
في اغلب الاحيان نر المواضيع تتكرر ولكن يختلف الشرح وموضوع جيد ولكن قوة الرقعة جديد
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

عاشق الفوركس
11-09-2015, 20:06
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
ب الفعل الرافعة مهمة جدا في حسابك ويجب ان تتعامل معها باحتارفية بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

مني عصام
11-07-2016, 07:26
الرافعة سلاح ذو حدين المتاجر هو الدى يتحكم
فى مسارها سواء للربح او المخاطرة العالية
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

بدر اشطيبي
11-08-2016, 21:31
المتاجرة بالهامش تعتمد على الخبرة في التعامل مع الرافعة المالية
و بالتالي الحذر اثناء اختيارك لقيمة العقد حسب وضع حسابك

xmenflis1
11-23-2016, 01:01
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

csebai12
11-23-2016, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يفضل دائما استمال رافعة كبيرة كونها كلما كبرت كلما زادت المخاطر بالنسبة لنا

waelmma
11-23-2016, 07:46
:o:o:o وانا باقترح اخى العزيز ان تكون الرافعة المالية التى تناسب
راس مال قدره الفدولار هى بالكثير جدا تكون 1:200:o:yahoo::ok:

sob81
11-23-2016, 17:41
قوة الرفاعة المالية فى النظام المتاجرة بالهامش اخى من المهم للمتاجر معرفة ما هى الرافعة المناسبة لحجم راس
المال والتى يتم العمل بة فى الحساب

مني عصام
12-11-2016, 09:50
اخى الفاضل افترض انك حبيت تشترى سياره وقيمة هذه السياره 5000 جنيه ولكن انت مش معاك كل المبلغ وانا صديقكك ، فجيت قلتلك انت معاك كام ووجدت ان معاك 1000 جنيه فقط من تمن السياره فقلت لك خلاص انا هكملك الفلوس ولما تبيع العربيه هتاخد انت فلوسك الى جانب مكسبك وانا هاخد فلوسى تانى اللى اعطيتها لك ولكن فى حاجه مهمه انا كمان هعرض زيك السياره للبيع ولو لاقيت انك انت هتخسر فى تمنها هبيعها فورا بدون الحصول على موافقتك لان انا مش عندى اى استعداد اخسر الفلوس اللى اعطيتها لك ،،، هى دى فكرة الرافعه الماليه بكل بساطه انتى لو هتاجر بدولار انا بديلك عليهم 500 دولار ، لو كسبت هتاخد الدولار تانى الى جانب مكسبك وانا هاخد ال 500 دولار بتاعتى ولكن لو جدت انك وصلت لحد معين هيخلينى اخسر معاك بقولك انا اسف انا هقفل عليك الصفقه بتاعتك وهاخد ال 500 دولار بتاعتى . لان انا مسلفك ومش بشاركك لا فى ربح ولا فى خسارتك
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

xmenflis1
12-22-2016, 15:11
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

البرنس بيتر
02-03-2017, 14:07
شكرا لك اخي علي توضيح مفهيم ومعلومات الفوركس والتدول
للاعضاء المبتداين جعله الله في ميزان حسناتك
وشكرا علي موضوع لاتحرمنه منها
تقبل مروري وشكرا

bebars zolfakar
02-04-2017, 06:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
حيث ان الرافعة المالية الكبيبرة تحافظ على الحساب ولها اثرها الواضح فى الارباح لكن لابد من المحافظة على راس المال لانها سلاح ذو حدين
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

ahmed megahed
02-04-2017, 08:46
ليس قوة الرافعة فقط بل الاهم هو استراتيجية في ادارة راس المال وتحديد نقاط الخروج من الصفقة سواء للهدف الخسارة
الصبر والبعد عن الطمع من اهم الاشياء للتاجر

احمد مجدي 2017
02-04-2017, 09:42
يجب أن تتناسب قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة. يمكّن نظام المتاجرة بالهامش المتاجرين في سوق العملات من تحسين أرباحهم المحتملة، لكن لو أن المتاجر الجديد استخدم الحد الأقصى من قوة الرافعة المتاحة له، لربما انتهى به الأمر أن يصبح مدينا. لذلك من المهم الحرص أن تكون قوة الرافعة التي تستخدمها متناسبة مع خبرتك في هذا السوق.

هي الموضع مهم جدا قبل ان تفتح حساب مع الشركات اما اذا كنت فتحت يمكن التعديل الرفعة

remon2010
02-04-2017, 12:58
السلام عليكم جميعا
كلما كانت الرافعه الماليه كبيره كلما كان ذلك افضل
لان الهامش المحجوز سيكون قليل ولكن مخاطرته على الحساب اكبر
تقبل تحياتى

البرنس بيتر
03-04-2017, 16:11
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&24

freetrade
03-04-2017, 16:12
المتداول ذو الخبرة بيحسن استخدام الرافعة المالية ويعلم جيدا انها سلاح ذو حدين لانها ممكن تكون سبب في الربح او الخسارة اذا اسئ استخدامها

xmenflis1
03-22-2017, 19:37
مرحباً
شكراً على إضافة
توفيق للجميع

akkouche salah
03-22-2017, 19:38
لسلام علسكم
مشكوور على الموضوع الهام الرافعة المالية سلاح ذو حدين يمكن أن يرفعك للأعالي
و يمكن أن يمرجنك بكل سهولة تقبل مروري أخي

grow
03-22-2017, 20:00
كل ما كانت الرافعه الماليه كبيره تقدر تتاجر بحجم عقد كبير
وتحقق ربح كبير لكن ف الوقت نفسسه احتمال الخسااره
بيزيد جداا زي ما الاربح بيزيد ممكن تخسر بنفس الشئ
تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

yousee
03-22-2017, 20:23
في الفوركس أي شيء تستخدمه يجب أن يتناسب مع الخبرة وإلا ستكون الخسارة كبيرة تمنها مرجنة حسابك فبالتلي هدا شيء يكون لها عواقب وخيمة