PDA

View Full Version : التنمية الإقتصادية Economic Development

Nizar Afailal
06-24-2015, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

التنمية الإقتصادية Economic Development

هي عملية الانتقال من التخلف إلى التطور والتقدم لبلد ما بزيادة الكفاءة الإنتاجية والمهارات للسكان عن طريق مجموعة من السياسات التي يتخذها المجتمع والتي تخدم حاجات الأفراد بزيادة معدلات النمو الاقتصادي وتحسين المستوى المعيشي عن طريق إدارة الموارد المتاحة.

YMTMAX
07-31-2015, 21:19
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

atbill
07-31-2015, 22:00
شكرا لك اخي على تقديم هدا الشرح المبسط حول الفوركس و كيف يتم العمل فيه لان المبتدئين
سينتفعون من هدا الموضوع الدي طرحته لنا و بالتوفيق لك اخي الغالي في عملك سلام

4peace
07-31-2015, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على شرح الجميل لموضوع التنمية الإقتصادية بالتوفيق و تحياتي لك
تقبل مروري

radwangerr
08-16-2015, 19:27
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع التنمية الإقتصادية مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

pepobm
08-16-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من تعريف التنمية الاقتصاديه لزياده معرفة الاعضاء الكرام
التوفيق من عند الله

yousse
05-07-2016, 22:41
من الجيدd أنيكون لشباب العربي معلومات عن الإقتصاد وكدلك الفوركس ينمي الفكر الإقتصادي لدى الشباب من ما يجعلهم يعرفون حقوقهم جيدا وكدلك كل شيء له ضرورة في التعامل مع الأسواق

oroba
05-31-2017, 00:30
التنمية الإقتصادية Economic Development: يمكن تعريفه بأنه مجموعة الإجراءات المستدامة والمنسقة التي يقوم صناع السياسة والجماعات المشتركة باتخاذها، وهى تسهم في تعزيز مستوى المعيشة والصحة الاقتصادية لمنطقة معينة كما تشير التنمية الاقتصادية إلى مساعي التدخل في السياسات بهدف ضمان الرفاهية الاقتصادية والاجتماعية للأشخاص.