PDA

View Full Version : مؤشر القوة النسبية rsi

Nizar Afailal
06-24-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :
مؤشر القوة النسبية rsi : هو مؤشر الزخم الذي يستعمل في التحليل الفني في سوق تجارة العملات ، والذي يقارن حجم الأرباح الأخيرة بحجم الخسائر الاخيرة، وذلك في محاولة لتقرير الظروف او الاوضاع التي يتم فيها الإفراط في بيع وشراء العملات الاجنبية. ويتم حساب المؤشر باستخدام الصيغة الرياضية التالية:

Rsi = 100 – 100(1+rs*)

في حين *rs = متوسط ​​(س) من الأيام الاغلاق المرتفع / متوسط ​​(س) من ايام الاغلاق المنخفض.

YMTMAX
07-31-2015, 03:48
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

amr222
11-20-2015, 00:03
إن ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب
هنا لقد استمتعت واستفدت أنا شخصيا"
من هذا الإبداع والتألق
الله لا يحرمنا من مواضيعكِ الراقية
وانتظر جديدكِ بفارغ الصبر
ولكِ مني أرق وأجمل التحايا

lafouine
11-23-2015, 12:26
وأشار العصيمي إلى أن مؤشر الدولار الأميركي والذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى سجل تراجعا بنسبة 0.15 في المئة ليتداول عند 9479 نقطة مسجلا أدنى مستوى له منذ 18 سبتمبر الماضي. وإن المستثمرين يترقبون صدور تقارير اقتصادية أميركية حول مبيعات التجزئة والتضخم في هذا الأسبوع بحثا عن مؤشرات إضافية حول الاتجاه المحتمل للسياسة النقدية

mazouz
11-23-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة والموضوع
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

mahmoud alsheyab
11-28-2015, 22:33
وأشار العصيمي إلى أن مؤشر الدولار الأميركي والذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى سجل تراجعا بنسبة 0.15 في المئة ليتداول عند 9479 نقطة مسجلا أدنى مستوى له منذ 18 سبتمبر الماضي. وإن المستثمرين يترقبون صدور تقارير اقتصادية أميركية حول مبيعات التجزئة والتضخم في هذا الأسبوع بحثا عن مؤشرات إضافية حول الاتجاه المحتمل للسياسة النقدية

YMTMAX2
02-22-2016, 13:00
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

fanta
04-30-2016, 12:52

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dali riadh
04-30-2016, 13:16
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
تحياتي للقاءمين على المندتى

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

hussein.nu
04-30-2016, 13:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

متداول خسران
04-30-2016, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الافاضل
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع مؤشر القوة النسبية.جميل يستحق المتابعة .واصل اخي الفاضل

Ghost18
06-23-2016, 18:44
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب
الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة
مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

Ramdan
06-23-2016, 19:05

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

mahmoudd89
06-23-2016, 19:15
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

RACHID HAMIOUI
06-23-2016, 22:12
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

karis
12-22-2016, 11:47
مشكو أخي الكريم على الموضوع مؤشر القوة النسبية الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

xmenflis1
12-24-2016, 16:46
مرحباً شكراً على إضافة
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب خدبرة
بتوفيق للجميع

radyaboelnaga
12-24-2016, 17:11
الاخ الكريم
مؤشر القوة النسبية ار اس اي هو من المؤشرات الفنية الوقيه جدا وهو من مؤشرات التشبع اي من الزخم, يعطي اشارات تشبع بيعي وتشبع شرائي ولكنه لا يجب استخدامه منفردا بل مع مؤشرات اخرى للتأكيد على نقاط الدخول والخروج
تقبل مروري

AHMED NOLE
12-24-2016, 17:51
من اهم المرؤشرات اللى فى السوق واللى ممكن يكون له اكرت من وظيفه فى التعامل مع السعر

داخل اسلوب فنى كامل وهو من مؤشرات التشبع والاتجاه فى السوق والله المستعان

snnaky
05-13-2017, 21:08
والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس فكل المؤشرات مضللة طالما انها تعيد رسم نفسها وتابعة للسعر

housseyn cherachir
05-14-2017, 00:29
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع ... تقبلو مروري
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

americanaguid
05-14-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله مؤشر الدولار الأميركي والذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى سجل تراجعا بنسبة 0.15 في المئة ليتداول عند 9479 نقطة مسجلا أدنى مستوى له منذ 18 سبتمبر الماضي

zizoo99
05-14-2017, 06:16
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمؤشر الار اس اى من المؤشرات الرائده و هو من مؤشرات الدايفرنجز و هو الذى يعنى بقياس انعكاس التوجة السعرى من صعود الى هبوط و العكس

xmenflis1
05-22-2017, 00:30
مرحباً
شكراً على إضافة
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب
بتوفيق للجميع