PDA

View Full Version : الفوركس .. وموجات الحركة فى السوق .. على مدار الساعة ( 4 والأخيرة )

MAGDY
02-10-2013, 10:26
الموجـة الرابعـــة ( الأخــيرة ) :
بتوقيت مــصـــــر .. ( من 3.00 عصراً : 6.00 مساءً )
بتوقيت جرينيتـش .. ( من 1.00 ظهـراً : 4.00 عصراً )

هذى الموجة ، هى الأخطر والأقوى ( على الإطلاق ) .. ولابد من الحذر ( للمبتدئين والمحترفين على حد سواء )
وسبب خطورة هذى الموجة ، أن هذى الفترة خاصة بصدور الأخبار والبيانات الإقتصادية الخاصة بماما أمريكا
وحيث أن ( دولار ماما ) هو المُحرك الرئيسى فى هذا السوق ، فتتحرك – تبعاً له – جميع العملات ، حركات عنيفة
وهذى الفترة ( تحديداً ) لاتعترف بتحليلات فنية ولا مخططات ولا شارتات ولا رسوم بيانية .. فقط أخبار إقتصادية وبيانات
وغالباً .. خلال هذى الموجة ، يتم كسر معظم الدعوم والمقاومات .. بالإضافة لضرب معظم نقاط الوقف ( الأسـتوب لوز اللعين )
وخـلال هـذى الفـترة أيضاً .. تتواجـد كل القـوى الكبيرة ( صـناديق اسـتثمارية – بنـوك مركزية – حـيتان وفطاحل أسـواق المال )
ومن خصـائص هذى الفـترة وهـذى الموجـة العنيـفة والقويـة .. ( السـيولة العالية .. و.. التحركات ذات المسـافات الطويلة والبعـيدة )

والمضاربات مناسبة على العملات الآتيــة :
اليورو .. و .. دولار ماما أمريكا .. و .. الجنيه الإسترلينى ( الباوند )
ويكون متوسط عدد النقاط التى تتحركها العملات : من 100 : 350 نقطة تقريباً
وتكون نسـبة خطـورة المتاجرة ، خلال هـذى الفـترة ( الموجة الرابعة ) .. خطورة عالية جداً

للمتابعة : شرفونا بزيارة الـ
الصــ الشـخصـية ــفحـة (http://forex-masr.com/member.php?2939-MAGDY)
للإطلاع على باقى أجزاء الموضوع .. وموضوعات أخرى هامة

مع أصدق أمنياتى لكم بالأرباح .. و
تحيااااااااااااتى:ok:

ibtissam55
02-12-2013, 19:26
معك حق أستاذنا الفاضل

هذه الفترة الزمنية من اليوم أو الموجة الرابعة كما سميتها

تعرف ثوارنا وتقلبات عنيفة ، وحركة سريعة

وهذه الحركة قد يغفل عن خطورتها المبتدئين

وتجدهم متحمسين لها فقط لأنهم لمسو حركة ما في الزوج ..

ـــــــــــ

صدقا أستاذنا الفاضل

مع كل موضوع لك أتنبأ لنقطة جديدة كنت قد غفلت عنها

وكأنك مدرسة متنقلة داخلة المنتدى

بل إنك كذلك ، ولهذا فقط فإني باذن الله لن أضيع درسا من دروسك

جزاك الله عنا كل خير

kimo.designer
02-12-2013, 20:40
نصائح مهمة ولاكن كيف نتعامل مع هذا الوقت
نتجنب المتاجره ام ندخل بحذر و ترقب او ماذا يريت توضح لينا يا استاذ :)

undermore
02-13-2013, 00:52
السلام عليكم أخي ،
أرجو لمزيد من التوضيح أستاذ بخصوص موجات الحركة فى السوق

محمد فتحي
02-13-2013, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات قيمة جدا ومن الممكن الافاده منها
فنرجوا الانتباه جيدا أثناء التداول

insta client
02-13-2013, 17:43
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع بمعنى الكلمه وان شاء الله ربنا يوفقنا اخى الكريم وتقبل مرورى ان شاء الله

Ahmed Shokeir
02-14-2013, 13:21
فعلا اعتقد ان مواعيد الاستثمار للعملات لابد وان تتم فى اوقات معينة ولا بد من تنظيم الوقت اثناء التداول

ayoub0
02-14-2013, 14:27
نصائح مهمة ولاكن كيف نتعامل مع هذا الوقت
نتجنب المتاجره ام ندخل بحذر و ترقب او ماذا يريت توضح لينا يا استاذ

ahmedhawash
03-19-2013, 04:23
السلام عليكم ورحمه الله

شكر ا على هذه النصائع يانجم ونتمى المزيد منها

soooonor
06-17-2013, 01:59
الفترة دى بالذات يمكنها خداع المبتدئين بشدة لما فيها من تحركات قوية للعملات مما يوحى لهم بأمكانية تحقيق مكاسب ضخمة ولكنها تحتاج الى خبرة كبيرة فى التعامل

و نتيجة لخطورة هذه الفترة لايفضل كثير من المتداولين العمل خلالها رغم امكانية تحقيق ارباح عالية

ايمن حسين
06-17-2013, 14:38
لموجـة الرابعـــة ( الأخــيرة ) :

هذى الموجة ، هى الأخطر والأقوى ( على الإطلاق ) .. ولابد من الحذر ( للمبتدئين والمحترفين على حد سواء )
وسبب خطورة هذى الموجة ، أن هذى الفترة خاصة بصدور الأخبار والبيانات الإقتصادية الخاصة بماما أمريكا
وحيث أن ( دولار ماما ) هو المُحرك الرئيسى فى هذا السوق ، فتتحرك – تبعاً له – جميع العملات ، حركات عنيفة
وهذى الفترة ( تحديداً ) لاتعترف بتحليلات فنية ولا مخططات ولا شارتات ولا رسوم بيانية .. فقط أخبار إقتصادية وبيانات
وغالباً .. خلال هذى الموجة ، يتم كسر معظم الدعوم والمقاومات .. بالإضافة لضرب معظم نقاط الوقف ( الأسـتوب لوز اللعين )
وخـلال هـذى الفـترة أيضاً .. تتواجـد كل القـوى الكبيرة ( صـناديق اسـتثمارية – بنـوك مركزية – حـيتان وفطاحل أسـواق المال )
ومن خصـائص هذى الفـترة وهـذى الموجـة العنيـفة والقويـة .. ( السـيولة العالية .. و.. التحركات ذات المسـافات الطويلة والبعـيدة )

وتكون نسـبة خطـورة المتاجرة ، خلال هـذى الفـترة ( الموجة الرابعة ) .. خطورة عالية جداً

الصــ الشـخصـية ــفحـة

تحيااااااااااااتى

MAGDY
06-17-2013, 15:37
لموجـة الرابعـــة ( الأخــيرة ) :

الصــ الشـخصـية ــفحـة

تحيااااااااااااتى

لأ .. كده انت حرامى ، وتستحق الحظر الدائم .. فوراً
بتسرق موضوع المشرف !!!؟ خلاص ؟؟ عميت معاك !!!؟
معلهش سامحنى .. يالا من هنا يا حرامى

gamal20
06-18-2013, 00:07
حركات السوق تختلف بشكل كبير وقد تخدع المتداول
وخصوصا المتداولين المبتدئين الذين ليس لهم خبره كبيره فى التعامل مع السوق

hebkar
06-22-2013, 02:22
معك حق اخ مجدى بالفعل تكون اغلب الاخبار الاقتصاديه تصدر فى هذا التوقيت ويكون الشارت كالمجنون ويتحرك
بسرعه لا يمكن تصورها ويمكن ان يكون فى الاتجاهين لضرب الاستوب لور
لذلك يجب الحذر والاكثر بالنسبه للمبتدئين
تحياتى لك

Soltanehakim
07-06-2013, 23:40
اعتقد انه يجب المتاجرة وبحذر خاصة بالنسبة للاعضاء قليلي الخبرة

omarcss
07-06-2013, 23:46
نصائح مهمة لان اوقات صدور الاخبار تقلب السوق
و المتجرة في هذه الاوقات امر جنيونيي

zeze mohamed
07-08-2013, 15:24
شكرا على هذه النصائح ولكن لو ممكن تعلمنا ازاى نتعامل مع هذه الموجات لانى لسة مبتدئة

safikatyo
07-08-2013, 16:29
لك مني جزيل الشكر على هذه الفائدة التي أعطيتنا إياها .
وبالتوفيق للجميع .كما يجب الحذر من هذه الأوقات .
والسلام عليكم .

يزيد
07-13-2013, 12:26
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى ان تستمر في تقديم مثل هذه المواضيع الرائعة

maged mohamed
07-13-2013, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على المعلومات القيمة التى تقدمها كل مرة لانها مفيدة لكل من المتبدئين والمخترفين فى مجال الفوركس لذلك وجب على كل متاجر ان تتعامل مغ هذة الفترة بحزر ودقة
ولكن انا سمعت ان التعامل وقت الاخبار من القواعد المخالفة للشركة هل ذلك صحيح ولا اية الاخبار يا استاذى الفاضل

lansarovic
07-13-2013, 16:43
معلومات جيدة و قيمة
شكرا لك على تقديمها لنا و ان شاء الله ننتفع منها في صفقاتنا
واصل افادتنا بموضوعاتك المهمة

talel55
07-14-2013, 00:03
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

A.H.M.E.D
07-14-2013, 01:27
شكرا لك علي التوضيح لان احيانا الواحد بيدخل السوق بدون معرفه قويه
بالاوقات التي يتحرك فيها السعر بنسبه كبيره

amrsalim
08-28-2013, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجية رائعة وجديدة ربنا يوفقق يارب شكرا اخى الكريم

mona ali
08-28-2013, 12:14
معلومات قيمة جدا ومن الممكن الافاده منها
فنرجوا الانتباه جيدا أثناء التداول نتيجة لخطورة هذه الفترة لايفضل كثير من المتداولين العمل خلالها رغم امكانية تحقيق ارباح عالية

doola2020
09-18-2013, 16:04
استاذ مجدي انت فعلا مشرف محترم جدا لاني كل ما ادخل علي قسم الاقي لك مواضيع كثيرة وهامة ومفيدة

dalito
09-19-2013, 03:04
السلام عليكم
مشكور اخي على التوصيات الرائعة والجميلة
وجاري العمل بها

khaled elkholy
09-19-2013, 03:08
شكرا لحضرتك يا استاذ مجدي معلوماتك مفيده وفعاله

salwasss
09-27-2013, 18:20
أويد ما تقول وانا بواقع التجربة في الحسابات التجريبية اكتشفت هذه الفترات سريعة الحركة

عمر سعيد
09-27-2013, 18:53
فعلا هذه المواقيت التي يجب وضع حسابات لها و يجب معرفة الوقت المناسب
و الوقت الغير مناسب و هذه جزئية لا يجب إفالها خاصة من الجدد و المبتدئين و التداول بذكاء في الأوقات التي تكوت درجة الخطورة أقل من الأوقات الأخرى

eldarsh2
09-27-2013, 18:55
أتمنى أن يكون هناك شرح وافى من أحد المحترفين للموجات فهى من أفضل الطرق التى لو اتبعها المتداول بشكل صحيح سوف تحقق له أرباحا ممتازة

rsfbg2010
09-27-2013, 19:12
السلام عليكم جميعا
اتفق معاك ياخى فى ان هذه الفتره
هى افضل فترات السوق وايضا اخطرها حيث ان الحركه
بتبقى فيها سريعه

hassan ahmed
10-18-2013, 13:10
موضوع هام جدا اتمني من الاعضاء مراجعه هذا الموضوع
وشكرا لصحاحب الموضوع علي المجهود المبذول في الموضوع واتمني الاستفاده للجميع
تقبل مروري

salwasss
10-20-2013, 23:18
تقلبات السوق من الصعب معرفتها بشكل قطعي لكن من الممكن توقع متى حدوثها على سبيل التقريب وليس التأكيد

---------- Post added at 11:18 PM ---------- Previous post was at 11:18 PM ----------

لتحديد مواعيد الدخول والخروج من السوق

rikisabri
10-20-2013, 23:24
السلام عليكم ورحمة االه وبركاته نعم اخي الكريم هده تصائح في غاية الاهمية لكن ارجو
نصحنا كيف نتعامل مع هده الفترة وشكرا فبالتوفيق لك وللجميع
يا اخي الغالي

harimeche
10-21-2013, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله

لا تقل يا صديقي لا تعترف بالتحليل الفني

أنا أدخل في صفقــــات طويلة وأدخل من مستويات قوية

وأعمل ستوب لوز قد يتجاوز في بعض الأحيان 300 نقطة

لكن كل شيء على مـــا يرام مع إحترام التام لك أستادي مجدي

nour23
10-21-2013, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي إتبع مواضيعك من فترة لفترة جزاك الله خيرا

kaaf
10-27-2013, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على التعريف بهده الموجة التي تعتبر خطيرة لانها يمكن ان تقوم بكسر وتغيير كافة الدعوم والمقاومات

latraaa
10-27-2013, 14:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها إن شاء الله، و أتمنى أن يعمل بها الإخوة الكرا مإ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

WASEM DALLOUL
10-27-2013, 14:50
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي مجدي على هذه المعلومات الجيده والقيمة وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وارجو التوفيق والنجاح للجميع

AshrafQassim
10-27-2013, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوتى واخواتى الاعزاء الفضلاء انا كل ما اشوف الناس ببتكلم
عن الفوركس انا بخاف مش عارف ليه ممكن عشان مش عارف اللى قدانمى ده ايه

forex4
10-27-2013, 17:47
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
لان تقلبان السوق القوية تختلف باختلاف البورصات المفتوحة
واقوى تحركات تكون فى بورصة لندن والتحامها ببورصة نيويورك

hasback
10-27-2013, 20:55
تحياتي اخي الكريم مجدي كلامك صحيح فغالبا يكون هذا هو وقت مرجنة الحسابات :tie: فتاتي الموجوة وتاخد في طريقها كا ما خف وزنه وغلى ثمنه :rules:

silina201339
10-27-2013, 20:58
معلومات قيمة جدا ومن الممكن الافاده منها ،فنرجوا الانتباه جيدا أثناء التداول ،سواءا مبتدئين أو محترفين .
وفي انتظار جديدك تقبل مني فائق التقدير والاحترام
تحياتي

هدىابراهيم
11-18-2013, 22:39
اعتقد ان مواعيد الاستثمار للعملات لابد وان تتم فى اوقات معينة ولا بد من تنظيم الوقت اثناء التداول
نتيجة لخطورة هذه الفترة لايفضل كثير من المتداولين العمل خلالها رغم امكانية تحقيق ارباح عالية

jamal2
11-19-2013, 00:31
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
الموجات تعتبر من أصعب الطرق في المتاجرة ولا يتقنها الكثير

ahmedshetos97
11-19-2013, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
كلامك صحيح اخي ان هذه الفترة الزمنية من اليوم أو الموجة الرابعة كما سميتها
تعرف ثوارنا وتقلبات عنيفة ، وحركة سريعة
وهذه الحركة قد يغفل عن خطورتها المبتدئين

rikif
11-19-2013, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي
امان الله

ashrafshawky
11-19-2013, 13:16
اخى الكريم لك كل الشكر على تذكيرنا بتلك الاوقات ونحن فى انتظار العديد من المواضيع المفيدة فى التداول فى عالم الفوركس وبالتوفيق

sabri
12-26-2013, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا الموضوع
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير مع السلامة وفي اماتن الله

Moro_Mezo
12-26-2013, 19:39
هذه المواقيت التي يجب وضع حسابات لها و يجب معرفة الوقت المناسب
و الوقت الغير مناسب و هذه جزئية لا يجب إفالها خاصة من الجدد و المبتدئين و التداول بذكاء في الأوقات التي تكوت درجة الخطورة أقل من الأوقات الأخرى

nacero
12-27-2013, 02:47
إيطاليا وإسبانيا ترزحان تحت وطأة دين يزيد على 3.3 تريليونات دولار. وسوف تؤجل إيطاليا دفع نحو 267 مليار دولار من الديون في الستة أشهر القادمة، بينما تؤجل إيطاليا دفع نحو 150 مليار دولار.

crocsam
12-27-2013, 15:30
هو يعتبر زمن جيد لحصد الأرباح ولكن مع الحذر الشديد والحرص الكبير والإدارة الجيدة لرأس المال
عشان الواقعة هنا بانتهاء حساب كامل لا قدر الله
شاكرين على هذا الجهد استاذنا وفي تألق دائم ان شاء الله

juve4ever
01-13-2014, 23:15
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
احيانا الواحد بيدخل السوق بدون معرفه قويه بالاوقات التي يتحرك فيها السعر بنسبه كبيره التداول بذكاء في الأوقات التي تكوت درجة الخطورة أقل من الأوقات الأخرى

ناظم البحار
01-17-2014, 22:55
بسم الله الرحمن الرحيم .....هذى الموجة ، هى الأخطر والأقوى ( على الإطلاق ) .. ولابد من الحذر ( للمبتدئين والمحترفين على حد سواء )
وسبب خطورة هذى الموجة ، أن هذى الفترة ...خاصة بصدور الأخبار والبيانات الإقتصادية الخاصة بماما أمريكا

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم ....... وهذى الفترة ( تحديداً ) لاتعترف بتحليلات فنية ولا مخططات ولا شارتات ولا رسوم بيانية .. فقط أخبار إقتصادية وبيانات
وغالباً .. خلال هذى الموجة ، يتم كسر معظم الدعوم.. والمقاومات

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم ......... بالإضافة لضرب معظم نقاط الوقف ( الأسـتوب لوز اللعين )
وخـلال هـذى الفـترة أيضاً .. تتواجـد كل القـوى ......الكبيرة ( صـناديق اسـتثمارية – بنـوك مركزية – حـيتان وفطاحل أسـواق المال )

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:52 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم ...... اليورو .. و .. دولار ماما أمريكا .. و .. الجنيه الإسترلينى ( الباوند )
ويكون متوسط عدد النقاط التى تتحركها... العملات : من 100 : 350 نقطة تقريباً

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

السلام عليكم ...... تتواجـد كل القـوى الكبيرة ( صـناديق اسـتثمارية – بنـوك مركزية – حـيتان وفطاحل أسـواق المال )
ومن خصـائص هذى الفـترة وهـذى الموجـة .......العنيـفة والقويـة .. ( السـيولة العالية .. و.. التحركات ذات المسـافات الطويلة والبعـيدة )

ashrafko
01-17-2014, 23:13
اخى الكيم اشكرك على هذا الموضوع وعل تلك المعلومات الهامة والمفيدة والتى يجب العمل بها وبالتوفيق والربح السريع والكبير

mgrochdi
01-18-2014, 00:02
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد
و شكرا للأخوة الكرام على الردود و التوضيحات
اكيد اخي ان السوق في هاته الفترة جد مظطرب
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع

maha elsayed
01-18-2014, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحرمه السريعه فى السوق ده
بيخلى الاقتصاد ضعيف بالتالى الشاطر فى الفوركس هو اللى يعرف يعمل ارباح كبيره

salimned
01-22-2014, 01:14
السلام عليكم
طبعا اخي الفوركس فيه بعض الصعوبة من جانب صناع
السوق لانهم يصنعون هده الفترات التي تقضي على الكثير
من الحسابات خصوصا للمبتدئين لدلك انصحك ان لا تتاجر بها
موفق اخي.

ayoubbouziki
05-11-2014, 12:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

شكر ا على هذه النصائح مهمة

جزاك الله خيراً وشكر

INTHENAMEOFALLA
05-11-2014, 12:44
الموجـة الرابعـــة ( الأخــيرة ) :

الصــ الشـخصـية ــفحـة (http://forex-masr.com/member.php?2939-MAGDY)

تحيااااااااااااتى:ok:

بسم الله ماشاء الله
استاذنا الكبير وخبير الفوركس مجدى موضوعك ده مهم جدا وممتاز لتحديد افضل ساعات العمل فى سوق الفوركس وواضح ان خبرة حضرتك كبيرة اوى وياريت نتعلم من حضرتك كمان وكمان واتمنى لك الصحة والعافية والرزق دايما

---------- Post added at 09:44 AM ---------- Previous post was at 09:41 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم .....هذى الموجة ، هى الأخطر والأقوى ( على الإطلاق ) .. ولابد من الحذر ( للمبتدئين والمحترفين على حد سواء )
وسبب خطورة هذى الموجة ، أن هذى الفترة ...خاصة بصدور الأخبار والبيانات الإقتصادية الخاصة بماما أمريكا

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم ....... وهذى الفترة ( تحديداً ) لاتعترف بتحليلات فنية ولا مخططات ولا شارتات ولا رسوم بيانية .. فقط أخبار إقتصادية وبيانات
وغالباً .. خلال هذى الموجة ، يتم كسر معظم الدعوم.. والمقاومات

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم ......... بالإضافة لضرب معظم نقاط الوقف ( الأسـتوب لوز اللعين )
وخـلال هـذى الفـترة أيضاً .. تتواجـد كل القـوى ......الكبيرة ( صـناديق اسـتثمارية – بنـوك مركزية – حـيتان وفطاحل أسـواق المال )

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:52 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم ...... اليورو .. و .. دولار ماما أمريكا .. و .. الجنيه الإسترلينى ( الباوند )
ويكون متوسط عدد النقاط التى تتحركها... العملات : من 100 : 350 نقطة تقريباً

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

السلام عليكم ...... تتواجـد كل القـوى الكبيرة ( صـناديق اسـتثمارية – بنـوك مركزية – حـيتان وفطاحل أسـواق المال )
ومن خصـائص هذى الفـترة وهـذى الموجـة .......العنيـفة والقويـة .. ( السـيولة العالية .. و.. التحركات ذات المسـافات الطويلة والبعـيدة )

المشاركة دى منسوخة ومسروقة من الموضوع الاصلى للاستاذ الفاضل مجدى
ياريت كل الاعضاء تبلغ عن المشاركات المسروقة اللى زى كده عشان المنتدى يبقى مش فيه حرامية ولا نصابين

fatimaido
05-27-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا ونتمنى انوا يفيد الجمييع
مشكوور على موضووعك ولكن ممكن سوال ؟؟ هل هدا الموشر بيعيد رسم نفسه او لا

abomazen33
06-05-2014, 03:02
بالفعل اخى الكريم اوفقك فى نصائحك الغالية واعتقد انها نصائح جيدة للمتاجرين
يجب ان ياخذو حذرهم منها وشكرا لك واتنمنى منك الاقوى مستقبلا

maoua
06-05-2014, 19:43
السلام عليكم ... اخي معلومة مفيدة ممكن ان نستفيد منها اكثر و شكرا

samirovski
06-05-2014, 21:04
اصدقك الكلام يا استاد
هنا فى الجزائر تضرب الموجة الاكثر عنفا فى حدود الساعة 14,00الى 17,00
بشكل خطير لكن يمكن تنبأ اتجاهها فى الثوان الاولى بعد ضربها على التاجر ان يكون
فى غاية السداجة ليربح منها

a7med84
07-16-2014, 04:32
شكرا لك اخ مجدى وعموما فعلا مهم جدا ان يكون معروف

هذه الفتره وهى للناس اللى بقالها وقت فى السوق معروفه لهم ولكن فى اوقات بتكون بها اخبار بسيطه مش قويه

AMLAK
08-06-2014, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الفترة دى بالذات يمكنها خداع
المبتدئين بشدة لما فيها من تحركات قوية للعملات مما يوحى لهم بأمكانية تحقيق مكاسب ضخمة
ولكنها تحتاج الى خبرة كبيرة فى التعامل و نتيجة لخطورة هذه الفترة لايفضل كثير من المتداولين
العمل خلالها رغم امكانية تحقيق ارباح عالية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

sanadiab
08-06-2014, 05:47
السلام عليكم
مشكور استاذنا لموضوعك المهم جدا خاصه انها غالبا ما يتحرك السوق على عكس التحليلات الفنيه
ولاكن ترجو من حضرتك ان تدعمنا بمواقع هذه الاخبرا وكيفيه قرءاتها وكيفيه التدوال على اساسها

baite
08-13-2014, 20:18
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذه الاستراتيجية الرائعة حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

mezo94
10-07-2014, 17:07
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

zinga4
11-29-2014, 13:50
وأشرقت شمس إبداعك .اخي العزيز......
فعكست في أفق سماء الموضوع
أجمل ابتسامه كأنها الوان الطيف في شذى ربيعها ..
دمت رائعا ومبدعا..

galal saber
11-29-2014, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله واصحابة اجمعين كل عام وانتم بخير احبائى وشكرا

zing
12-18-2014, 15:21
المبتديء في هذا المجال بعد التعلم يجد نفسه امام مهمة اختيار الاستراتيجية وهي مهمة صعبة ومطولة يجب ان تكون على الحدود الجيدة قوية جدا

gharbi
12-18-2014, 15:56
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المبتدئ في هذا المجال بعد تعلم يجد نفسه في مستوى معين يكمنه من طريقة اختيار استراتجية وعليه ابذال جهد كبير لانها مهة صعبة ومطولة

معتصم سباعنة
01-31-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ....
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكرعلى الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التوفيق ...
تقبل مروري

smsom
01-31-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

yassinebouaida
02-03-2015, 21:04
موجات حركة سوق العملات على مدار ال 24 ساعة ومواعيد فتح الأسواق منتدى العملات العالمية ... وبداية تحديد الاتجاه الجديد ليوم جديد من تجارة الفوركس .

hamdochi
02-03-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد ان هذه المواقيت التي يجب وضع حسابات
لها و يجب معرفة الوقت المناسب و الوقت الغير مناسب و هذه جزئية لا يجب إفالها خاصة من الجدد و المبتدئين
و التداول بذكاء في الأوقات التي تكوت درجة الخطورة أقل من الأوقات الأخرى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed1989
02-15-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

the professor
02-15-2015, 06:04
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

mohamed1989
02-20-2015, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا

the professor
02-20-2015, 15:53
نشكركم على هذه الافادة انه حقا موضوع مميز
كل يوم نكتشف شيء جديد و ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

Shadi
02-20-2015, 15:58
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــلام عليكم و رحمــــــــــــــــــــــ ـــــة الله تعالى و بركاته كل الشكر لك اخي الكريم على هذا الشرح الرائع
ربنا يوفقك
تقبل مروري

mansono
02-21-2015, 18:41
بسم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع
المشاركين في منتدي فوركس العرب شكرا لك يا اخي علي هاده المعلومات عن الفوركس

hamdochi
03-13-2015, 20:55
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان هذه المواقيت التي يجب وضع حسابات لها و يجب معرفة الوقت المناسب و الوقت الغير مناسب و هذه جزئية لا يجب إفالها خاصة من الجدد و المبتدئين و التداول بذكاء في الأوقات التي تكوت درجة الخطورة أقل من الأوقات الأخرى شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

salem max
03-14-2015, 04:08
اخي العزيز بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد
اتمنى التوفيق للجميع

samirovski
03-14-2015, 15:39
هذى الفترة ( تحديداً ) لاتعترف بتحليلات فنية ولا مخططات ولا شارتات ولا رسوم بيانية .. فقط أخبار إقتصادية وبيانات
وغالباً .. خلال هذى الموجة ، يتم كسر معظم الدعوم والمقاومات .. بالإضافة لضرب معظم نقاط الوقف ( الأسـتوب لوز)
انما هنا فقط تكمن مدى خبرة المضارب و الى اي حد انمى فطرته في اتخاد القرارات في اوقات الطوارىء شكرا اخي

tornado
03-14-2015, 22:24

شكرا اخى الغالى على المعلومات الهامه جداا للمبتدين لمعرفه متى يكون السوق ذو حركه عنيفة ومتى يكون السوق ذو حركه ضعيفة

بارك الله فيك اخى الغالى

بالتوفيق للجميع

ahmedelka
03-14-2015, 23:41
السلام عليكم
شكرا لك على هدا الموضوع يا استاد ماكدي
لا تبخل علينا يا استاد من معلومات مهمة
والسلام وبالتوفيق
شكرا

مامون سباعنة
04-10-2015, 22:33
تحية طيبة معطرة بالورد وبعد ::
أتمنى ان تكون بدوام الصحة والعافيه واشكرك على شرحك لموجاات الحركة في سووق الفووركس
اتمنى التوفيق لك وللجميع اخي
تقبل مرووري

houcine10
04-15-2015, 03:26
يعطيك العافية …………عالطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هالمعلومات القيمة
وربي يديم عليكم الصحة والعافية
مجهود رائع تُشكر عليه وبارك الله فيكِ
دمت بحفظ الرحمن.....sdgd

hamdochi
04-16-2015, 21:00
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان هذه المواقيت التي يجب وضع حسابات لها و يجب معرفة الوقت المناسب و الوقت الغير مناسب و هذه جزئية لا يجب إفالها خاصة من الجدد و المبتدئين و التداول بذكاء في الأوقات التي تكوت درجة الخطورة أقل من الأوقات الأخرى بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

madmax07
04-18-2015, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

mohamed kota
06-23-2015, 02:43
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
شكرا لك اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
واعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمه التي تطرحونها لخدمه اعضاء المنتدى ولزياده الخبره
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائده***

salahabuzaid
06-23-2015, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ...........
شكرا جزيلا.........................

---------- Post added at 12:41 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ...........
شكرا جزيلا.........................

ibrahim forex
06-23-2015, 19:26
الفترة دى بالذات يمكنها خداع المبتدئين بشدة لما فيها من تحركات قوية للعملات مما يوحى لهم بأمكانية تحقيق مكاسب ضخمة ولكنها تحتاج الى خبرة كبيرة فى التعامل

و نتيجة لخطورة هذه الفترة لايفضل كثير من المتداولين العمل خلالها رغم امكانية تحقيق ارباح عالية

xmenflis1
01-31-2016, 22:23
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

KuroYashaGintoki
01-31-2016, 23:18
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

abobody
02-01-2016, 01:08
ياه هذا الموضوع من اكثر من عامين الا انه من اهم الموضوعات التى افاتنى كثيرا فى الفوركس
اين انت الان استاذنا العزيز استاذ مجدى نتمنى ان تكون بخير حال

heroo252
02-01-2016, 02:03
الموجات السعريه فى سوق الفوركس مهمه جدا خوصا اخر كوجه
عشان كد لما بنحب نرسم مثلا فيبوناتشى بنرسمه على اخر موجه
ساعده او هابطه

جابر1979
03-09-2016, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
التداولات خلال الفترة الامريكية و ما تشهده من موجات و تحركات للأسعار تبعا للأخبار و الموشرات .و يجب الحذر خلال هذه الفترة ، بالتوفيق

mahmoud rabea
03-09-2016, 19:48
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

nonam
02-16-2017, 21:27
السلام عليكم .... الموجات الاهم في التعامل مع السوق من الممكن ان تتعامل مع التداول الاهم في السوق اللي انت من الممكن ان تعامل معاها في التداول وكمان الاهم في التعامل مع الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق انشاء الله للجميع

m7md97
02-23-2017, 01:40
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا مميز للغاية اشكرك عليه ودمت وفي لنا والي المنتدي

Zinou0008
02-23-2017, 12:57
معلومات قيمة جدا ومن الممكن الافاده منها فنرجوا الانتباه جيدا أثناء التداول نتيجة لخطورة هذه الفترة لايفضل كثير من المتداولين العمل خلالها رغم امكانية تحقيق ارباح عالية
تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح