PDA

View Full Version : Margin Call - طلب تغطية

Elias Geox
06-24-2015, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

Margin Call - طلب تغطية - طلب لاموال إضافية لتغطية مراكز.

:woo::yahoo:

mazouz
06-25-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

abdoumed
06-25-2015, 00:04
أجرى زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي عملية إعادة اختبار لمستوى 1.2365 المكسور سابقاً ولا يزال يحافظ على ثباته دونه، مما يبقي على الفرص قائمة لاستئناف الاتجاه التصحيحي الهابط، والذي تبدأ أهدافه باختبار مستوى 1.2110 ثم 1.1985.

ahmedibrahim258259
06-25-2015, 00:44
بسم الله الرحمن الرحيم المارجن كول اوحش حاجة في الفوركس وهي عبارة عن ان فلوسك قربت على الانتهاء والبرنامج بيطلب منك انك تزود الاموال والا الحساب هايتمرجن
تقبل مروري

محمد السيد
06-25-2015, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم ،، المواضيع اللي هي نص سطر دي دي مش مواضيع نعم هو من الجميل
ان يكون الموضوع مختصر لكن يجب الا يكون مختصر لدرجة الاخلال .. لذلك فانا لااؤيد ذلك

mhamdy22
06-25-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك شرح طلب التغظيه والشرح المبسط ...واتمني الافادة للجميع.تقل مرورى

mido elmasry
06-25-2015, 01:52
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل Elias Geox
اولا مشكور علي شرحك للمارجن كول او طلب التغطيه
و لكنني اتمني منك ان تقوم بشرح عده مسطلحات في موضوع واحد و لا تشرح مسطلح واحد في موضوع
لان هناك مئات المسطلحات التي يمكن ان نشرحها في ملايين المواضيع
فاتمني ان تكتب موضوع لكل المسطلحات و تكتب موضوع اخر عن الاستراتيجيات و موضوع عن المؤشرات و هكذا نوع في مواضيعك و اجعلها مفيده بقدرر كبير حتي يستفيد منها الاخرن
و ان لم تستفيد بالبونص و ان الموضوع اخذ منك وقت اكبر فسوف تستفيد بجزاء نشر علمك و انتفاع الناس به
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

for4free
06-27-2015, 05:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي الكريم على الموضوع الذي يتحدث عن مرجن كول يجب ان يثبت لانه مهم
ونتمنى المزيد منك ان شاء الله
ورمضان كريم ..

rachedcom
06-27-2015, 06:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اولا بارك الله فيك يا غالي على الطرح الجميع و المعلومات المفيدة ...

ثانيا اتمنى ما تحرمنا جديدك ... تقبل مروري اخي الغالي

harimeche
06-27-2015, 06:15
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع

ولكي لا يزورنــــا المـــــارجن كول نستعمل

الإدارة المـــالية

YMTMAX
07-29-2015, 06:13
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

Abdelhedi
07-29-2015, 17:16
اخي الفاضل elias geox مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة.

zakija
07-17-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع