PDA

View Full Version : Margin - هامش

Elias Geox
06-24-2015, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

Margin - هامش - الفرق بين اسعار الشراء والبيع, كذلك يستخدم ليظهر الخصم او العلاوة بين السعر النقدي والآجل. للخيارات, القدر المطلوب كضمان من كاتب الخيار. للخيارات الآجلة, وديعة تمت لغرفة - المقاصة عند تكوين حساب مركز آجل.نسبة الاحتياطي المطلوبة بواسطة الاحتياطي الفيدرالي للولايات المتحدة لتنفيذ صفقة اولية ائتمانية.
:woo::)

aymansaleh
06-24-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس, المارجن يعني لنا نحن متداولو الفوركس هو الهامش المحتجز عند دخول اي صفقه بالرغم من ان كلمة مارجن لها معاني كثيره انت ذكرتها في اللغه الانجليزيه
تقبل مروري

mazouz
06-24-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

rachedcom
06-27-2015, 06:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اولا بارك الله فيك يا غالي على الطرح الجميع و المعلومات المفيدة ...

ثانيا اتمنى ما تحرمنا جديدك ... تقبل مروري اخي الغالي

harimeche
06-27-2015, 07:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد و تحياتي للجميع ,أما بعد ف :

Margin - هامش - الفرق بين اسعار الشراء والبيع, كذلك يستخدم ليظهر الخصم او العلاوة بين السعر النقدي والآجل. للخيارات, القدر المطلوب كضمان من كاتب الخيار. للخيارات الآجلة, وديعة تمت لغرفة - المقاصة عند تكوين حساب مركز آجل.نسبة الاحتياطي المطلوبة بواسطة الاحتياطي الفيدرالي للولايات المتحدة لتنفيذ صفقة اولية ائتمانية.
:woo::)

-------------------

تسلم على التعريف لكن لكي يكون الموضوعــ هــــادف

المرجو توضيح أنواعه......

مخ النحية ,,,,,

محمد السيد
06-27-2015, 12:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل
اخواننا المبتدئين ..

4Pro4x
06-27-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع مفيد و شرح مختصر و مفيد مشكور على مجهودك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-29-2015, 05:31
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

choma
08-29-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على الموضوع وعلى
تبادل الخبرا وربنا يزيدنا وزيدكم معرفة وتفوق تحياتي للجميع

osama147
08-29-2015, 15:18
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
شرح جيد اخي لشرح الهامش وتوضيحه بشكل دقيق اكتر يجب ان نهتم فى جميع مواضيع الفوركس
وجميع المواضيع التى تساعدناا فى الاحتراف وتساعدناا فى ان نصبح خبراء فى مجال الفوركس ومجال تداول العملات بشكل عام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

asamouad
08-29-2015, 15:46
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك اخي ان الهامش مهم جدا في الفوركس ارجو لك التوفيق

amr222
11-19-2015, 00:37
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

atbill
11-19-2015, 15:26
مشكورعلى الموضوع الرائع اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
بارك الله فيك