PDA

View Full Version : مصطلحات

Elias Geox
06-25-2015, 03:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Transaction Date - تاريخ الصفقة - تاريخ تنفيذ المتاجرة.
Transaction - صفقة تداول - شراء او بيع الاوراق المالية الناتجة عن تنفيذ امر ما.

:bravo:

الصعلوك
06-25-2015, 03:45
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

abdoute
06-25-2015, 17:16
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

abdoumed
06-25-2015, 17:17
الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على nzd/usd حوالي 76% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 76%. تدنت مراكز الشراء 3.8% مقارنةً بيوم أمس و 0.2% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 4.5% مقارنةً بيوم أمس و 8.4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4.0% أقل مقارنةً بيوم أمس و 6.6% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

abdoumed
06-25-2015, 17:18
الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على nzd/usd حوالي 76% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 76%. تدنت مراكز الشراء 3.8% مقارنةً بيوم أمس و 0.2% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 4.5% مقارنةً بيوم أمس و 8.4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4.0% أقل مقارنةً بيوم أمس و 6.6% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

almared13
06-26-2015, 06:48
ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه*
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

aymen done
06-26-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

YMTMAX
07-31-2015, 00:54
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

rachadcom
08-12-2015, 16:41
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
شكرا لطرحك لنا هاذين المصطلحية بوكت اخي الفاضل......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

Roo
02-22-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي عل مصطلحات وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

mouad bassim
02-25-2016, 00:38
أحسنت أخي الكريم مجهود رائع وطرح متميز ,,,
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ,,,
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء ,,,
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من مواضيعك المتميزة .

YMTMAX2
02-27-2016, 12:54
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

mouad bassim
02-27-2016, 13:35
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

Slimane.80
02-27-2016, 16:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
موضوع جيد جدا مشكور أخي الحبيب لك مني كلالاحترام و التقدير.

yousse
02-27-2016, 18:33
تاريخ الصفقة في الحسبات غير الأسلمية يحتسب علهي فوئد ربوي أي ادى كان تاريخ الصفقة يومياً فستدفع فأدى التبيت وهي حرام

Hurricane
02-27-2016, 23:01
انت راااااائع
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات
في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد
من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء
من هذه المعلومات

medcss
02-28-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المصطلحات أتمنى أني أستفاد من ترجمتك تقبل تحياتي

aymansaleh
02-28-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الاندلسي العزيز, تاريخ الصفقه هنا هل هو تاريخ فتح الصفقه ام تاريخ انتهاء صلاحيتها وباطبع الترانس اكشن يعني الصفقه المفتوحه وهو مصطلح مالي وليس مقصورا على الفوركس
تقبل مروري