PDA

View Full Version : مصطلحات

Elias Geox
06-25-2015, 03:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Pip - نقطة واحدة - انظر النقطة. (0.0001 من وحدة ما).
PPI – مؤشرات سعر المنتج - Producer Price Indices – مؤشرات سعر المنتج. انظر مؤشرات اسعار الجملة.

:accute::accute:

chokrito
06-25-2015, 04:07
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته
مشكوور اخي على هذه المعلومة . و الظاهر ان الاختلاف فقط في مكان حرف i ادا تغير تغير المعنى

mido elmasry
06-25-2015, 04:23
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي Elias Geox
يا اخي لقد تحدثت اليك في الكثير من مواضيعك الرائعه
و طلبت منك ان تجمع كل تلك المصطلحات في موضوع واحد تضعهم فيه بدل من ان تضع كل مسطلح في موضوع
يا اخي لا تعتقد ان ذلك سوف يجعلك تجمع بونص اكبر و أكبر دليل علي ذلك انا لم أضع في المنتدي سوا اربع مواضيع فقط وكل موضوع يناقش مشكله او فكره و يوجد به اكثر من 20 سطر
و برغم ذلك البونص الخاص بي تعدي قيمه البونص الخاص بك بالرغم من اني سجلت بعد حضرتك في المتدي ب 10 ايام
يا اخي اجعل معلومتك مفيده يستفيد منها كل من يزورها و لا تكثر من المواضيع علي اشياء لا تفيد بشئ و لكن عندما ريد احد المبتدئين ان يبحث عن معلومه سوف يتوه في قم المواضيع هذه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abdoute
06-25-2015, 16:15
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

MNR
12-21-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

kacembouden2
01-20-2016, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ninou25
01-20-2016, 15:05
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي

ninou25
01-21-2016, 16:02
مشكووور اخي على هذا الموضوع القيم الذي افدتنا اياه حول مصطلحات و الطرح الجميل و الشرح الاكثر من رائع بارك الله فيك و جزاك كل خير

mody555
01-21-2016, 16:37
في ما يلي، رسم بياني لزوج اليورو/دولار قبيل صدور تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي لشهر مارس. لاحظ أنّ الظاهرة عينها تتكرّر هنا، وسط انحسار الأسواق ضمن نطاقات ضيّقة قبيل الإعلان.

YMTMAX2
02-27-2016, 12:35
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..

troybradbit1
02-28-2016, 19:36
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن مصطلحات
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة