PDA

View Full Version : حد بين ليلة وضحاها

Elias Geox
06-25-2015, 03:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Overnight Limit – حد بين ليلة وضحاها - صافي مركز طويل او قصير في عملة او اكثر يستطيع السمسار تاجيله ليوم التداول التالي. تحويل السجل لغرفة مقاصة مصرف آخر في توقيت يوم التعامل التالي يقلل من حاجة السماسرة للاحتفاظ بهذا التعرض غير المراقب.
:happy::happy:

abdoute
06-25-2015, 17:10
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

almared13
06-29-2015, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

YMTMAX
07-25-2015, 18:52
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

harimeche
07-25-2015, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Overnight Limit – حد بين ليلة وضحاها - صافي مركز طويل او قصير في عملة او اكثر يستطيع السمسار تاجيله ليوم التداول التالي. تحويل السجل لغرفة مقاصة مصرف آخر في توقيت يوم التعامل التالي يقلل من حاجة السماسرة للاحتفاظ بهذا التعرض غير المراقب.
:happy::happy:

----------------------

الســـلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرااا لك اخــي على تعريفك لمصطلح Overnight Limit

امــا الترجمة بالعربية أرى والله أعلم ان فيهــا بعض الأخطاء

antonioforex
07-25-2015, 19:42
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا الموضوع المهم في سوق الفوركس و كيف نستفيد منه في
عملنا و اتمنى ان نرى الجديد دائما بمكواضيعك اخي الفاضل تحياتي لك سلام

amrsalem
07-31-2015, 23:18
الســـلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكراا لك اخــي هشام على الطرح المفيد لهدا الموضوع

الطويل الدي يتكلم عن تحسين معدل العائد إلى المخاطرة

او كمــا هو معروف بالريشوو صعب جدااا هدا ودلك يبقى

على حسب التحليل

radwangerr
08-09-2015, 14:54
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وشرح لحد بين ليلة وضحاها مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

alaa ali
08-09-2015, 16:07
اهلا بكم
أخي الكريم مشكورعلى الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

Wassa04
08-09-2015, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

k73issam
08-09-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على شرح حد بين ليلة وضحاها وشكرا لك على ما تقدمه لاعضاء منتدانا الغالي والله انت عضو بالف عضو
كل الاحترام والتقدير لك مني اجمل تحية
تقبل مروري

alaa ali
08-12-2015, 00:37
اهلا بكم
اوقات التداول هو مع افتتاح البوصات العاليمة مثل فرانكفورت ولندن ونيويورك لان النشاط بهم كبير جدا
بالتوفيق

angelos
08-12-2015, 09:44
صباح الخير شكرا للموضوع المفيد و اهتمامك بافادتنا اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاءو مزيد من التقدم و التوفيق لحضرتك و لمنتدانا الغالي تقبل مروري و شكرا جزيلا

aya80
08-12-2015, 10:29
شكرا جدا على الموضوع ولكني اعتقد ان حضرتك ترجمت الكلمة بشكل حرفي وهو مايعطي نتيجة انه يوجد شئ غير واضح في موضوع حضرتك اتمنى ان تعيد صياغة الترجمة ومن الممكن ان تصل بشكل اكثر وضوح

saiddeco
08-12-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن هذه العملية ستفقد الأغلبية من المتداولين الذي يفضلون تأجيل صفقات قامو بأخيه لأنهم غير في الأمر لكن معلومة جيدة

mehdichooo
08-23-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

adel25
08-23-2015, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووور اخي على هذا الموضوع القيم و البسيط حول حد بين ليلة وضحاها . بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع