PDA

View Full Version : عمليات خارج البورصة

Elias Geox
06-25-2015, 04:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Over The Counter (OTC)‎ – عمليات خارج البورصة - سوق يقاد مباشرة بين التجار والاصيل عبر الهاتف وشبكة الحاسوب بدلاً من ارضية متاجرة محددة للصرف. هذه الاسواق لم تكن عالية الرواج بسبب المخاطر التي يواجها كلا الطرفين في حالة فشل الطرف الآخر من تنفيذ التعاقد. لم تكن ابداً جزءاً من سوق الاوراق المالية لانها كانت تبدو "بشكل غير رسمي"

:bravo:

abdoute
06-25-2015, 16:50
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

abdoumed
06-25-2015, 16:53
الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على gbp/usd حوالي 49% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 47%. ارتفعت مراكز الشراء 8.0% مقارنةً بيوم أمس و 14.4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 2.3% مقارنةً بيوم أمس و 9.0% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 2.5% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 2.3% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أقل هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

rayhane hamza
06-25-2015, 16:54
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

youness bouchenial
06-25-2015, 16:56
السلام عليكم..تشكر ياأخي على هده المعلومات او النصااح التي تعد بمتابة طريق يجب ان يسير فيها كل مبتدءء و من بينهم انا :d

almared13
06-29-2015, 11:29
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

YMTMAX
07-25-2015, 18:41
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

hesham elzoghby
07-25-2015, 18:41
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

antonioforex
07-25-2015, 19:55
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هده العمليات التي تتمك خارج البوصة و كيف يتم العمل بها لاني
لم اكن املك معلومات حولها من قبل و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام

yassin h
07-25-2015, 20:15
سلام عليك شكرا على الشرح هذه الطريقة الصحيحة
و المتعارف عليها المحللين و في جميع الدروس و هذه الطريق ستكون في المسار الصحيح
في التحليل الفني شكرا .39

amrsalem
07-31-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد طبعا مش هيتسرع لان العمله قويه
ولازم يصبر عليها شويه الاول يمكن بدون اي تحفيزات
الدنيا تمشي و تتظبط و العمله تتعدل تاني من غير مصروفات

radwangerr
08-09-2015, 14:48
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع عمليات خارج البورصة شرح جيد أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Wassa04
08-09-2015, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamed gamal hamel
08-09-2015, 20:51
الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على gbp/usd حوالي 49% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 47%. ارتفعت مراكز الشراء 8.0% مقارنةً بيوم أمس و 14.4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 2.3% مقارنةً بيوم أمس و 9.0% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 2.5% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 2.3% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أقل هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.