PDA

View Full Version : مركزالصفقة المفتوحه

Elias Geox
06-25-2015, 04:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

**** Position - مركزالصفقة المفتوحه - اي صفقة لم تتم تسويتها بالدفع الفعلي او تضمن بصفقة مساوية او عكسية لنفس يوم الاستحقاق. يمكن تسميتها كاقتراح عالي المخاطرة, عالي المردود.

:happy::yahoo:

abdoute
06-25-2015, 16:50
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

abdoumed
06-25-2015, 16:50
الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على nzd/usd حوالي 76% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 76%. تدنت مراكز الشراء 3.8% مقارنةً بيوم أمس و 0.2% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 4.5% مقارنةً بيوم أمس و 8.4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4.0% أقل مقارنةً بيوم أمس و 6.6% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

osama147
06-25-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي شرحك للصفقات المفتوحة اعتقد انه جيد ولكن ضعيف نوعاا معاا وانشالله مزيدا من المواضيع الجيدة الخاصة بالفوركس
تقبل مروري ورمضان كريم

rayhane hamza
06-25-2015, 16:54
مشكور على الموضوع المفصل ,,, معلومات مهمة جدا تقبل مروري ... واصل اخي العزيز و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

almared13
06-26-2015, 06:58
ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه*
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

elgoule
06-26-2015, 12:38
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد وارجو ان يستفيد منه جميع افراد هذا النادي
وشكرا جزيلا وارجو ان نلتقي مرة اخرى في مواضيع مفيدة

aymansaleh
06-26-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس. هذا الموضوع مكرر وهذا ليس في صالحك لأنه ضد قوانين المنتدي, ارجو الحذر وعدم تكرار المواضيع
تقبل مروري

Wassa04
06-26-2015, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا غالي على هذا الشرح البسييط
و الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

YMTMAX
07-31-2015, 01:05
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

csebai11
07-31-2015, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخي لاحضت من موضواضيعك انها قصيرة و لا تحتوي على الكثير من المعلومات ارجو مزيد التوضيح