PDA

View Full Version : امر يلغي تلقائياً امراً آخر

Elias Geox
06-25-2015, 04:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

One Cancels Other Order - امر يلغي تلقائياً امراً آخر - امر يلغي تلقائياً امراً آخر سابق عند تنفيذه ويشار إليه كذلك كامر يلغي الآخر او "واحد يلغي الآخر" :woo::ok:

abdoute
06-25-2015, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

abdoumed
06-25-2015, 16:54
الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري - بلغت نسبة مراكز الشراء على usd/chf حوالي 78% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 77%. ارتفعت مراكز الشراء 6.8% مقارنةً بيوم أمس و 0.2% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 0.8% مقارنةً بيوم أمس و 7.0% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 5.0% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 0.4% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

rayhane hamza
06-25-2015, 16:58
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

MNR
12-21-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي شكرا على المجهود ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

kamelamin
12-21-2015, 01:38
مرحبا الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم

YMTMAX2
02-27-2016, 20:38
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..