PDA

View Full Version : صناديق الإستثمار وشركات إدارة الأموال والمخاطر

hicham9000
06-25-2015, 05:30
تعتبر شركات إدارة الأستثمار الأجنبية واحده من المدخلات في سوق العملات حيث تقوم فكره تلك الشركات على ان يقوم العميل بالأيداع في الشركة مبلغ معين وتقوم الشركة بتوزيع ذلك المبلغ على أكثر من نوع من أنواع الإستثمار مثل العقار و الأسهم و العملات و الصناعات و غيرها وذلك لتقليل المخاطرة الى الحد الادنى

mhj mhj
06-25-2015, 07:01
تعتبر شركات إدارة الأستثمار الأجنبية واحده من المدخلات في سوق العملات حيث تقوم فكره تلك الشركات على ان يقوم العميل بالأيداع في الشركة مبلغ معين وتقوم الشركة بتوزيع ذلك المبلغ على أكثر من نوع من أنواع الإستثمار مثل العقار و الأسهم و العملات.

almared13
06-25-2015, 07:07
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

waelmma
06-25-2015, 09:26
وصناديق الاستثمار الهدف منه استثمار اموال الاشخاص فى اسواق المال
والبورصات وذلك للناس اللى معندهمش قدرة على الاستثمار تلك الاموال بنفسهم وربنا يبارك فيكم اخى

alihar316
06-25-2015, 11:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز ان الله سبحنه وتعالى لم يخلق شيئا عبثا
كذلك شركات إدارة الأستثمار الأجنبية اعانها الله والله ولي التوفيق

alihar316
06-25-2015, 11:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز ان الله سبحنه وتعالى لم يخلق شيئا عبثا
كذلك شركات إدارة الأستثمار الأجنبية اعانها الله والله ولي التوفيق

ali barakat
06-25-2015, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة
تقبل تحياتي

YMTMAX
07-31-2015, 03:01
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

rachadcom
08-13-2015, 06:14
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بارك الله فيك يا غالي على هاته الاضافة الرائعة......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

M.SALAH 1
08-13-2015, 12:10
صناديق الاستثمار: شركات تقوم على تجميع مدخرات الراغبين فى استثمار أموالهم فى الأوراق المالية فى وعاء واحد ثم توجهه فى شراء وبيع
فى سوق الأوراق المالية: حكم التعامل في البورصةالمختلفة ولا تقتصر صناديق الاستثمار على شراء أوراق مالية لشركة واحدة فقط او نوع واحد فقط من الأوراق المالية بل تقوم بالتنويع فيتشكل الصندوق من أسهم شركات مختلفة الأغراض والنشاط ومن سائر الأوراق المالية التى يجوز تداولها بالبورصة ليس من حق المستثمر أن يدعي ملكية أوراق مالية معينة داخل الصندوق إنما يتمثل حقه في حصة فى الصندوق ككل يحصل فى مقابلها على شهادة دالة على ذلك تسمى " وثيقة استثمار " تتمثل مزايا الصندوق

Wassa04
08-13-2015, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

romisaa soliman
08-13-2015, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكركم اصدقائي على هذه المؤشرات الهامه واتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح
تحاياتى..

Mahmoud Pastore
08-13-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

k73issam
08-13-2015, 14:22
شكرا لك الكريم على هذا الموضوع الرائع لصناديق الاستثمار وشركة ادارة الاموال والمخاطر
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري

Mahmoud Pastore
08-13-2015, 14:24
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

adel25
08-15-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك صناديق الإستثمار وشركات إدارة الأموال والمخاطر ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

naggar
08-15-2015, 18:35
هى فكرة ممتازة جدا
لكن اعتقد تنفع لمبالغ كبيرة مثلا فوق 1000
او 1000 دولار
اما احنا كامضاربين فا مش مشكلة راس المال

Ahmedgomaa
02-23-2016, 12:25
صناديق الاستثمار: شركات تقوم على تجميع مدخرات الراغبين فى استثمار أموالهم فى الأوراق المالية فى وعاء واحد ثم توجهه فى شراء وبيع
فى سوق الأوراق المالية: حكم التعامل في البورصةالمختلفة ولا تقتصر صناديق الاستثمار على شراء أوراق مالية لشركة واحدة فقط او نوع واحد فقط من الأوراق المالية بل تقوم بالتنويع فيتشكل الصندوق من أسهم شركات مختلفة الأغراض والنشاط ومن سائر الأوراق المالية التى يجوز تداولها بالبورصة ليس من حق المستثمر أن يدعي ملكية أوراق مالية معينة داخل الصندوق إنما يتمثل حقه في حصة فى الصندوق ككل يحصل فى مقابلها على شهادة دالة على

ebn masr
02-23-2016, 16:35
بالفعل ودة بيسمي بالاستثمار لاموال المودعين بس انا بشوف فيها نسبة خطورة قد تكون احيانا كبيرة وقد تكون احيانا صغيرة متل البنوك متلا بتستثمر اموال المودعين فى مشاريع ولكن بنسبة مخاطرة بسيطة

harimeche
02-23-2016, 16:39
تعتبر شركات إدارة الأستثمار الأجنبية واحده من المدخلات في سوق العملات حيث تقوم فكره تلك الشركات على ان يقوم العميل بالأيداع في الشركة مبلغ معين وتقوم الشركة بتوزيع ذلك المبلغ على أكثر من نوع من أنواع الإستثمار مثل العقار و الأسهم و العملات و الصناعات و غيرها وذلك لتقليل المخاطرة الى الحد الادنى

--------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا اخـــــي هشام وشكرااا لك على الطرح المفيد في

مـــــــــــا يخص صناديق الإستثمار

تحياااتي وبالتوفيق

معتصم سباعنة
02-23-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع صناديق الإستثمار بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري واحترامي ...

ebn masr
04-17-2016, 05:01
صناديق الاستثمار والشركات لها دور كبير جدا فى خلق وتنمية وكبر وتعظيم شركات الفوركس وتلعب دورا كبيرا فى المتاجرات فى الفوركس

leila56
04-22-2016, 03:49
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
والمعلومات المفيدة حول صناديق الإستثمار وشركات إدارة الأموال
اتمنى ان يكون قد استفاد كل المتاجرين
وفقكم الله

zndo910
04-22-2016, 04:15
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على شرحك المميز و المعلومة المفيدة
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

yousse
04-22-2016, 08:37
سنفيق الأستتمات وشركات إدارة المحفض ورؤواسة لأموال التي يوجد منها الشركات النصابة التي قد لن ترجع لك حسابك وتوهمك أنها خسرته ولكن يوجد شركات موتوق جدا لها سمعة حسنة

Ibrahim gad
04-22-2016, 09:57
صناديق الاستثمار هي محافظ تجتمع فيها المدخرات الصغيرة لتكون حجماً من الأموال يمكن أن يستفيد من ميزات التنويع والذي يؤدي إلى تقليل مخاطر الاستثمار . وتؤسس هذه الصناديق على صفة شركة استثمار (Investment Company) تشرف عليها جهات ... ذوي الخبرات الطويلة والقدرات المتميزة في مجال إدارة الأموال نظراً للحجم الكبير للصندوق.