PDA

View Full Version : الشموع اليابانية- الغطاء الهابط

hicham9000
06-25-2015, 06:39
هذا النموذج يمثل اشارة انعكاس الاتجاه الصاعد, و الذي يمثل سيطرة الباعة على السوق، و بداية اتجاه جديد، كما يتميز هذا النموذج بتسييل صفقات الشراء من فقدان قوة الزخم الصعودي المفاجئ

الغطاء الهابط هو نمط يتكون من اثنتين من الشمعات اليابانية التي تشير إلى انعكاس الاتجاه الصاعد. الغطاء الهابط يتكون من شمعة صاعدة، تليها شمعة هابطة. في العادة يكون الافتتاح للشمعة الهابطة اعلى من اغلاق الشمعة السابقة (أي فجوة للأعلى)، وبإغلاق دون وسط الشمعة السابقة.

كما هو الحال مع غيرها من نماذج الشموع اليابانية، يقوم تجار العملات بالبحث عن تأكيد قبل الدخول في عملية التداول. و لكن مع ذلك، يعتبر هذا النموذج واحدا من أقوى الإشارات الهابطة للكثيرين “تجار المخاطرة”

waelmma
06-25-2015, 09:36
وانا بعتبر ان من اهم الشموع اليابانية المركبة اخى الكريم هى الشموع الربان الثلاثة
والجنود الثلاثة لان دلئما اتجاهاتهم بتكون صادقة معى والله الموفق ان شاء الله

alihar316
06-25-2015, 11:23
عفو اخواني انا اقل من مبتدئ رجاءا رجاءا رجاءا اريد منكم صورا لمعرفة هذا النوع من الشموع ولكم فففففففففففففئق الاحترام

aymansaleh
06-25-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز هشام, الغطاء الهابط قمت بشرحه وتوضيحه بشكل بسيط وسلس جدا وهو من الاشارات الهابطه للدخول في صفقة بيع قويه
تقبل مروري

ali barakat
06-25-2015, 12:35
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة
تقبل تحياتي

abdoute
06-25-2015, 14:57
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك