PDA

View Full Version : الدولار USD مدعوم بشكل جيد حول منطقة 93-94 - Westpac

mohammed-baghida
06-25-2015, 13:46
وفقا لريتشارد فرانولوفيتش ، الاستراتيجى فى Westpac ، فإن مؤشر الدولار DXY يمكنه ان يجد دعما جيدا فى النطاق السعرى 93-94 حتى الآن.

النقاط الرئيسية

"الدولار لا يزال لديه بعض القوة مدعوما من انطلاقة رفع معدل فائدة البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed (احتمالات السوق لشهر سبتمبر تقريبا بنسبة 40٪) إذا جاء مؤشر ISM وبيانات الوظائف الأسبوع المقبل على الجانب الأقوى من التوقعات كما نتوقع، تمشيا مع الاتجاه الصاعد لمفاجآت بيانات المؤشرات الأمريكية".

"مع اثنين من "أعضاء فريق"المصوتيت المعتدلين (باول و ويليامز) لصالح رفع معدل الفائدة فى سبتمبر، يمكن لبيانات توظيف قوية ان تدفع سبتمبر باتجاه 50/50".

"تبدو تحركات أسعار الدولار USD أكثر إيجابية جدا، وارتداد مؤشر الدولار USD فى الأيام الأخيرة من مستويات الدعم الرئيسية عند منطقة 93-94 التى صمدت على مدار العام".

salahabuzaid
06-25-2015, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............................
شكرا جزيلاااااا ..................................

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............................
شكرا جزيلاااااا ..................................

aliemad
06-25-2015, 15:40
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على الموضوع الرائع الذي يخص الدولار خاصة و هو مدعوم و لك كل الاحترام و التقدير يا اخي العزيز و بالتوفيق للجميع

ramdani
06-25-2015, 16:03
اكتسبت العملة الأوروبية الزخم حيث توقف تصحيح الدولار الأمريكى وتراجع الى المنطقة الحمراء فى مقابل نظرائة الرئيسيين. بينما لا يزال الزوج مدعوما على خلفية الآمال بشأن اليونان،حيث يستمر ماراثون الاجتماعات اليونانية اليوم.

dalimetre
06-25-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

amermazzen
06-25-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومية لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

al-Mashhadani64
06-25-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر الجيد والتحليل الفني الممتاز للعملات والاخبار نتمنى منك المزيد من اجل خدمة الاعضاء وتقبل مروري

eslamtotti
06-27-2015, 18:59
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار مدعوم بشكل جيد رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

YMTMAX2
01-29-2016, 19:39
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

kazo2015
02-04-2016, 10:43
ابدعت أخي الكريم في تحليل الدولار USD مدعوم بشكل جيد حول منطقة 93-94 وفقا لريتشارد فرانولوفيتش الاستراتيجى فى Westpac فقط يجب على التاجر التركيز الجيد في التحليلات وفهما بشكل جيد قبل التعامل معها يبقى التعلم الجيد اساس النجاح.
شكرا للجميع تحياتي.