PDA

View Full Version : ما هو الفوركس؟ للمبتدئين

Elias Geox
06-25-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أرجوا أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

فوركس تعني التداول في العملات الأجنبية والذي يعتبر السوق المالي الأكبر في العالم.
هذا السوق هو عبارة عن تبادل العملات الأجنبية المختلفة بين المتداولين في جميع انحاء العالم ويتم شراء عملة مقابل بيع عملة اخرى ويتم التداول على ازواج.
سوق تداول العملات يتميز بأمكانية التداول به على مدار الساعة، فسوق الفوركس مفتوح 24 ساعة يومياً، ويبلغ حجم التداول اليومي فيه 5 ترليون دولار.
هذا الحجم الكبير من التداولات اليومية يشكل قيمة أكبر من حجم التداولات بجميع الأسواق متحدة. مما يجعله السوق الأفضل للأستثمار.
:accute::yahoo:

Serpant
06-25-2015, 16:37
السلام عليكم فعلا أخي الكريم يعتبر الفوركس السوق الأفضل للإستثمار
و ذلك لسهولة التداول و تحقيق الربح فيه و هذا ما جعل الكثير يلتجأ إليه من أجل الإستثمار

rayhane hamza
06-25-2015, 17:23
مساء الخير اخي الحبيب الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

almared13
06-26-2015, 06:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز علي هذا الموضوع الهام
و أرجو أن تعم الفائدة للجميع
و شكرا

aymen done
06-26-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

ali barakat
06-26-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
فوروكسي ناجح

alihar316
06-28-2015, 06:19
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح فالمعلومة مميزة و قيمة وهامة أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

4Pro4x
06-28-2015, 07:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح كافي مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم بارك الله فيك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

Wassa04
06-28-2015, 16:35
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX
07-26-2015, 03:53
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

chomadara
10-19-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

tareq sleem
10-19-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
المهم والمفيد وشكرا الاخوة الاعضاء **وشكرا **السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة*

---------- Post added at 04:28 PM ---------- Previous post was at 04:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
التعليم شئ اساسي كي تكون ناجح في المنتدا **وشكرا **السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة*

Abdelrahman Elkady
10-19-2015, 20:57
شكرا يا حبي علي شرحك الجميل وبالتوفيق و التقدم المستمر اتمني ان يستفيد المبتدئين من شروحات الاخوه اعضاء المنتدي الكرام و ياريت يكون في المزيد ان شاء الله

mo3tasem
10-19-2015, 21:21
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على ذهه المعلومات المفيده
جزاك الله الف خير ياخى على الموضوع ومنتظرين المزيد منك
تقبل مرورى

mohmed1214
10-19-2015, 21:21
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

MahmoudNofal
10-19-2015, 22:09
الفوركس هو تجارة عملات زى مكاتب الصرافة للعملات بالضبط الفرق انه بيتم عن طريق النت بس اسهل و فى شركات وساطة و شكرا على الموضوع يا اخى

snnaky
11-20-2016, 00:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

salichou
11-21-2016, 12:45
الفوركس ببساطة للاخوة المبتدئين هي تجارة مثل غيرها بها الربح و الخسارة
مرحبا بكم شباب في هذا المنتدي العزيز و ارجو ان تستفيدو من تعليقاتي علي مختلف مواضيعكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الشكرا.

adamarwan
11-21-2016, 15:16
بعض المفاهيم بها
ممكن ان ترعف العديد من المعومات
التى ممكن ن تعلم عليا ددلى لبد من ان تفهم هدا الامر
وحظ موفق

doaa sary
11-21-2016, 17:23
الفوركس هو اكبر سوق مالى يعمل عن طريق النت
سوق ضخم يضم عملات اجنبية ع هيئة ازواج
وعملة الاساس ع الشمال
سيولة كبير يوميا تقدر ب4تريليون دولار

melad
11-21-2016, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات الهامة و الأساسية , و فعلا الفوركس هو السوق الأكثر سيولة فى العالم مما يعطيه الأفضلية رقم واحد فى الإستثمار , و لهذا يجب ان يكون للتاجر إدارة رأس مال قوية و صارمة حتى يستطيع ان يحافظ على رأس مالة من تقلبات السوق

Yahia Hesham
11-21-2016, 18:12
نعم الاستثمار فى الفركس يعد من أفضل
الاستثمارات ليس فقط لانه مفتوح طوال
اربع وعشرين ساعه ولكن لانه يمتد فى جميع
انحاء العالم و يتعامل مع العملات الاكثر شيوعا

foxforex2020
11-21-2016, 19:24
اهلا اخي رغم ان الحجم التداول اليومي كبير 5 تلليون دولار و لكن لا يوجد بورصة حيث يتداول فيها لذلك لا نجد التذبذب كبير رغم ان بورصة الاسهم حجم التداول اقل ب 1000 مرة و لكت التذبذب يكون 3 اضعاف
تقبل مروري

xmenflis1
11-21-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

melad
11-21-2016, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا التعريف البسيط و الواضح , و انا ارى إن الفوركس هو من افضل الأسواق التى تتيح للتجار الربح فيها بدون حدود بكل ما تحمل الكلمة من معنى فيوجد من يربح المليارات يوميا ( بدون مبالغة ) و هذا من مميزات هذا السوق العملات

bebars zolfakar
11-21-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
وهو التداول فى العملات الاجنبية لكن باسس وقواعد ودراسة لانها ليست لعبة ويجب على المتداول ان يقرا ويتعلم قبل الدخول فى مجال الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل

salichou
11-22-2016, 14:08
فعلا انه شرح مبسط و جيد جدا للفوركس و ماهو الفوركس لاخوة المبتدئين شكرا لكم علي كل حال و الله مستعان
مرحبا شباب في هذا المنتدي و ارجو من الله ان نتال تعليقاتي اعجابكم و تستفيدو منها انا العبد البسيط حاول ان انفعكم بتجربتي البسيطة مع الفوركس و السلام عليكم ;)